×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 01:44 صـ 6 صفر 1442هـ
قصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايراوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطريعمره أكثر من 120 عام ... حكاية أول نادى رياضى فى مصرتعرف على الشرط الجزائي بين الزمالك وباتشيكوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجةلجنة الأندية والقيم باللجنة الأولمبية تحيل رئيس الزمالك للتحقيقالصحة : تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. و13 حالة وفاة
كورة وملاعب

ليلة الفرح الحزين فى الأهلى .. من وراء هروب أبناء النادى فى السنوات الأخيرة ؟!

الموجز

دهشة وحزن ثم ترقب ..هذا هو الوصف الدقيق للمشهد داخل اسوار النادى الاهلى .

حالة كبيرة من الحزن تفرض نفسها على جماهير النادي الأهلي بعد إعلان مسئولى النادى عن فشل المفاوضات مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار من هيدرسفيد الإنجليزي. ولم تتوقف صدمات جماهير الأهلى عند هذا الحد " فشل مفاوضات بقاء رمضان صبحي رسميا مع الأهلى " بل تسبب بيان الأهلى فى غضب عارم لدى جماهير المارد الأحمر فى كل مكان بعد أن أعلن بوضوح أن رمضان صبحي أبلغ الأهلى بشكل رسمي برغبته فى الانتقال إلى بيراميدز بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" غضبا من قبل جماهير النادى الأهلى والتى استقبلت خبر انتقال رمضان صبحي بصدمة كبيرة فى ظل المكانة الكبيرة التى كان يحظى بها اللاعب داخل قلوب الأهلاوية.

وكان رمضان صبحي يعد اللاعب رقم واحد لدى جماهير النادى الأهلى فى الوقت الحالى نتيجة تأكيده الدائم عشقه للمارد الأحمر وتأكيده المستمر بعدم لعبه داخل أى نادي فى مصر سوى للنادى الأهلي وهو ما زاد الأمور وجعا بالنسبة للجماهير الحمراء بمجرد سماع نبأ انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وجاء إعلان الأهلى رغبة رمضان صبحي فى الانتقال إلى بيراميدز لينهى قصة "ابن النادى" اللقب الذى كان يتمتع بها اللاعب طوال السنوات الماضية من قبل جماهير النادى الأهلي . وتسبب رمضان صبحي فى حالة كبيرة من الحزن لدى جماهير الأهلى فى اليوم الذى يحتفل به الأهلى بالإعلان عن الاستاد الجديد الخاص به .

رمضان صبحى ـ الاهلى ـ احزان

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:44 صـ
6 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06