×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 06:45 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
نجوم الفن

نهال نبيل تعلن تعافيها من فيروس كورونا

الموجز

كشفت المطربة نهال نبيل، عن تعافيها من فيروس كورونا، وذلك بعدما قضت 48 يوم في العزل الصحي، حيث صرحت في شهر مايو الماضي عن إصابتها بفيروس كورونا ودخولها المستشفى لتتلقى العلاج.

ونشرت نهال نبيل، صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وكتبت معلقة :"20 يوم قبل العيد الصغير تعبت وسخنت، يوم ٣١/ ٥ دخلت المستشفى وخرجت ٧/٧، فترة طويلة صح!".

وأكملت :"٤٨ يوم في المستشفى بحارب ضد فيروس كورونا، و بعدها خرجت واخدت فترة نقاهتي وبقالي فيها شهر، و انا الحمد لله والفضل لله بخير"، واختتمت نهال كلماتها بتوجيه الشكر لك من كان داعم لها، خلال هذه الفترة الصعبة ودعا لها ولوالدتها خلال رحلة علاجها.

الجديربالذكر أن آخر أعمال نهال نبيل، كان فيديو كليب بعنوان "عم رمضان"، من كلمات سامي على وألحان كريم بغدادي وتوزيع خالد نبيل.

اقرأ أيضاً

نهال نبيل فيروس كورونا عم رمضان

مواقيت الصلاة

الأحد 06:45 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03