×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 4 ديسمبر 2020 10:29 مـ 18 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب تقارير وحوارات

3 مكاسب لمجلس الخطيب من ستاد الاهلي الجديد

ستاد الاهلي
ستاد الاهلي

خطف النادي الأهلي الأضواء الساعات الماضية بعدما نجح في أبرام صفقة تعد تاريخية في تاريخ النادي الأهلي بعد حصولة على حق أنتفاع ملعب السلام لمدة 25 عام ليكون ملعب المارد الأحمر الرسمي في السنوات المقبلة.

"ستاد الأهلي" أصبح ضربة معلم من مجلس الإدارة في فترة رئاسته الحالية للقلعة الحمراء، خصوصاً مع أقتراب أنتهاء دورة مجلس الإدارة الحالي لكسب حب وتعاطف الجمعية العمومية نحوهم في الأنتخابات القادمة.

وأعلن الأهلي مؤخراً عن ملعبة الجديد بعد حفل ضخم شهد على العديد من المفاجئات، بعيداً عن أقامة أول مباراة بالمسمى الجديد والتي أقيمن بين قدامى النادي الاهلي.

وتعدت مكاسب ملعب الأهلي خصوصاً وأنها تصب في مصلحة مجلس الخطيب، لذا "الموجز" يستعرض أهم مكاسب النادي الأهلي من ملعبة الجديد في التقرير التالي..

استقرار الأوضاع

سيحل السلام والهدوء داخل النادي الأهلي المصري بالحصول على ملعب ثابت بالمباريات المقبلة بعدما معاناة في معرفة أين سيخوض لقاءاته المحلية والإفريقية وكثرة التنقل بين أكثر من ملعب مؤخرا.

وفي بعض الأحيان كان الأهلي المصري مجبرا على السفر إلى الاسكندرية للعب على برج العرب لكن بالحصول على حق انتفاع ملعب السلام سيكون بطل الدوري متواجدا في القاهرة ولن تواجه جماهيره في حضور المباريات.

التفرغ لبناء استاد الأهلي

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري بأن الحصول على حق انتفاع ملعب السلام سيكون البداية الحقيقية لبناء استاد الفريق بصورة ثابت بالسنوات المقبلة الذي يعد حلم كل الجماهير الحمراء.

ويعمل الأهلي مع شركة استادات على تطوير ملعب السلام الذي سيحمل اسمه وشعاره بالفترة المقبلة.

وأيضا النادي الأهلي مازال يعمل على هدفه الرئيسي بناء استاده الخاص الذي قاله محمود الخطيب، رئيس النادي في المؤتمر الصحفي: إن شاء الله سنواصل العمل على كيفية تحقيق حلم استاد الأهلي، سوف نبنيه بأيدينا جميعا أعضاء وجماهير ومحبي النادي الأهلي”.

كسب تعاطف الجماهير

عانى محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي المصري في الفترة الأخيرة من فقدان ثقة الجماهير الحمراء بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق بالموسم الماضي تحت قيادة مارتن لارساتي وتحقيق لقب وحيد وهو لقب الدوري.

لكن مع خطوة ملعب السلام سوف تساعد مجلس محمود الخطيب على كسب ثقة الجماهير الحمراء مرة أخرى التي أصبحت راضية عن الإدارة قليلا عقب المستوى الجيد للفريق تحت قيادة رينيه فايلر هذا الموسم.

محمود الخطيب ستاد الاهلي ملعب الاهلي الاهلي

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:29 مـ
18 ربيع آخر 1442 هـ 04 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17