الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:29 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الألماني يشيد بإنجازات الألمان في دوري أبطال أوروبا

الاتحاد الالماني
الاتحاد الالماني

أعرب الاتحاد الألماني لكرة القدم عن سعادته البالغة بالوجود القوي لألمانيا في الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، المقامة حاليا بمدينة لشبونة البرتغالية، حيث يتواجد فريقين وثلاثة مدربين في دور الأربعة.

وقال مدير الاتحاد، أوليفر بيرهوف، اليوم السبت :" تهنئة كبيرة لبايرن ميونخ، ولايبزح، وتوماس توشيل في باريس سان جيرمان، وكل اللاعبين المحليين الذين وصلوا إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا. لقد قدموا بالفعل أداء مذهلا".

ولم يحدث من قبل أن يصل ثلاثة مدربين ألمان لهذه المرحلة من البطولة. واستطاع هانسي فليك أن يلقن برشلونة درسا قاسيا ويهزمه 8 / 2 أمس الجمعة، وذلك بعد أن تمكن جوليان ناجلسمان مع فريق لايبزح أن يهزم أتلتيكو مدريد 2 / 1.

وقال رئيس الاتحاد، فريتز كيلر:" قدم الفريقان أداء الأبطال في دور الثمانية. فريقان ضمن أفضل أربعة فرق في أوروبا- هذا بالفعل نجاح عظيم لكرة القدم الألمانية".

ويمكن أن يكون النهائي ألمانيا خالصا مثلما حدث في في 2013 عندما تغلب بايرن على بوروسيا دورتموند.

ويلتقي لايبزج مع باريس سان جيرمان في المباراة الأولى للدور قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل، بينما يلعب بايرن مع مانشستر سيتي أو ليون بعدها بيوم لحجز مقعد في المباراة النهائية التي تقتم يوم الأحد المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.