×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 26 سبتمبر 2020 01:45 مـ 8 صفر 1442هـ
سافر مع مبارك.. وارتبط بصداقة مع نجليه.. وسر اسمه.. حكايات لا تعرفها عن أبو البنات المنتصر باللهننشر شهادات المجنى عليهن فى قضية متحرش الجامعة الأمريكيةإتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه .. أعرف التفاصيلكريم طارق يعود لطلائع الجيش امام الإسماعيلي بعد انتهاء الإيقافما حكم الإيمان بتناسخ الأرواح؟..الإفتاء تُجيباليوم.. ”المصرفي المصري” يعقد المؤتمر الختامي لريادة الأعمال للمشروعات الناشئةعبد الرحمن حميد في حواره لـ”الموجز” :قادرون على التتويج بكأس العالم .. ولدينا محترفين مثل صلاحتزوج مرة واحدة..وعانى من جفاء زملاء الوسط الفني..وهذه قصته مع مباركالحبس عاميين وغرامة 100 جنية لصاحب صفحة علي الفيس يروج لمنتجات مجهولةالتشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزيهل يجوز صلاة النافلة جالساً للقادر علي القيام؟..البحوث الإسلامية يُجيبعاصفة من الانهيارات والإفلاس تهب على المؤسسات الاقتصادية فى 2021 .. إعرف التفاصيل
كورة وملاعب ملاعب مصرية

الاتحاد الألماني يشيد بإنجازات الألمان في دوري أبطال أوروبا

الاتحاد الالماني
الاتحاد الالماني

أعرب الاتحاد الألماني لكرة القدم عن سعادته البالغة بالوجود القوي لألمانيا في الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، المقامة حاليا بمدينة لشبونة البرتغالية، حيث يتواجد فريقين وثلاثة مدربين في دور الأربعة.

وقال مدير الاتحاد، أوليفر بيرهوف، اليوم السبت :" تهنئة كبيرة لبايرن ميونخ، ولايبزح، وتوماس توشيل في باريس سان جيرمان، وكل اللاعبين المحليين الذين وصلوا إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا. لقد قدموا بالفعل أداء مذهلا".

ولم يحدث من قبل أن يصل ثلاثة مدربين ألمان لهذه المرحلة من البطولة. واستطاع هانسي فليك أن يلقن برشلونة درسا قاسيا ويهزمه 8 / 2 أمس الجمعة، وذلك بعد أن تمكن جوليان ناجلسمان مع فريق لايبزح أن يهزم أتلتيكو مدريد 2 / 1.

وقال رئيس الاتحاد، فريتز كيلر:" قدم الفريقان أداء الأبطال في دور الثمانية. فريقان ضمن أفضل أربعة فرق في أوروبا- هذا بالفعل نجاح عظيم لكرة القدم الألمانية".

ويمكن أن يكون النهائي ألمانيا خالصا مثلما حدث في في 2013 عندما تغلب بايرن على بوروسيا دورتموند.

ويلتقي لايبزج مع باريس سان جيرمان في المباراة الأولى للدور قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل، بينما يلعب بايرن مع مانشستر سيتي أو ليون بعدها بيوم لحجز مقعد في المباراة النهائية التي تقتم يوم الأحد المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة.

الاتحاد الالماني

مواقيت الصلاة

السبت 01:45 مـ
8 صفر 1442 هـ 26 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:47
العشاء 19:04