الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مش هتصدق.. العثور على دببة تلهو فى حمام السباحة بأحد منازل أمريكا

دببة
دببة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مشهد طريف، يوضح ما اكتشفته إحدى السيدات، من ولاية كاليفورنيا بأمريكا اثنان من الدببة الصغيرة يسبحون فى مسبح أطفالها فى الفناء الخلفى، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الدببة الرائعة كانوا يمرحون ويلعبون مثل الأطفال، وذلك فى منزلها فى ساوث ليك تاهو، بولاية كاليفورنيا.

ورصدت اللقطات المصورة لهذه الدببة الصغار وهم يلعبون فى الماء ويقفون على أرجلهم الخلفية ويلعبون، حيث يقوم أحدهما بالاندفاع بحثًا عن شجرة مجاورة ويتسلق الجذع، ويلف ذراعيه مستديرًا للإمساك به، بينما يقف الدب الآخر الموجود فى حمام السباحة على الحافة وينتظر نزول الدب الآخر من الشجرة.

كما أوضح الفيديو الدببة خلال لعبها وتعاركها، بينما صعد واحد منهم على شجرة مجاورة وقالت المرأة التى صورت الفيديو: "بينما كنت مستلقية على السرير، سمعت بعض الأصوات القادمة من الفناء الخلفى لمنزلى، عندما نظرت خارج نافذتى رأيت دبين يلعبان فى بركة ابنتى".
الجدير بالذكر أن هذه المرة لم تكن الأولى التي نرى فيها الدببة تلهو في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية أو تقوم بالبحث فى المخلفات عن الطعام، وذلك يرجع إلى ارتفاع درجات الحرارة، حيث شاهدنا من قبل فتح دب باب إحدى الشاحنات المتوقفة على الطريق في ولاية كولورادو الأمريكية وسرقة إحدى الأكياس التي يوجد بداخلها الغذاء، ليدخل بعد ذلك إلى غابة مجاورة ويستمع بوجبته، وظهر الدب الجائع يسحب الطعام من الشاحنة المتوقفة ، حيث فتح مقبض الباب ووقف على أرجله الخلفية لتنفيذ السرقة، واستطاع الوصول إلى وجبته قبل أن يندفع بسرعة بعيدا عن الأنظار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.