الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 11:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
” الرجال عرضة للوفاة المبكرة ”دراسة توضح سبب طول أعمار النساء مقارنة بالرجال اعرف موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر مايو 2024 تتضمن تنشيط التابلت .. التربية والتعليم تصدر تعليمات عاجلة للطلاب بشأن الامتحانات الإلكترونية الروب الأبيض.. غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مواجهات نصف نهائي دوري السلة زلزال يضرب إسرائيل وثورة غضب في الشوارع .. اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق بـ تل أبيب خاص| الزمالك سيصدر بيانا للحديث عن أخطاء التحكيم طالب فلسطيني يناقش رسالة الماجيستير داخل خيمة نزوح بغزة عاجل .. مصر تجهز خطة مواجهة حاسمة بقوة غاشمة .. أمن الحدود خط أحمر .. ذعر فى اسرائيل معروف حكما لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري سهير رمزي تحتفل بـ شم النسيم علي طريقتها الخاصة مع بوسي شلبي لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة

تقارير: الموسى يغيب عن أهلي جدة في مواجهة الهلال بالدوري السعودي

نوح الموسى
نوح الموسى

ذكر تقرير إخباري، اليوم الثلاثاء، أن نوح الموسى لاعب وسط فريق أهلي جدة سيغيب عن مواجهة فريقه أمام الهلال ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، بسبب الإصابة.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الموسى خضع لفحوص أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الضامة، حيث يحتاج للعلاج لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وأضافت أن الجهاز الفني للفريق حاول الدفع بالموسى خلال التدريبات، لاختبار مدى جاهزيته للعودة إلى المشاركة في مباراة الهلال، لكن اللاعب لم يتمكن من المواصلة.

وعلى جانب آخر بدأ الألماني ماركو مارين صانع ألعاب الفريق، المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل البدني الخاص به، لكن الصحيفة السعودية أشارت إلى أن موقفه من اللحاق بالمباراة لازال غامضا.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث برصيد 43 نقطة، فيما يتصدر الهلال ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.