الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:13 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يرفض وردة.. وجبر وجابر يشعلان أزمة في بيراميدز بسبب رمضان صبحي

عمرو وردة
عمرو وردة

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن وجود اقتراح داخل النادي الأهلي، بالتعاقد مع عمرو وردة صانع العاب نادي باوك سالونيكا اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق لاسيما بعد رحيل رمضان صبحي.

وأكد ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن الاقتراح بالتعاقد مع وردة جاء بسبب كونه لاعب مصري ولن يشغل مكان في قائمة الفريق كأجنبي، لكن ادارة النادي رفضت فكرة التعاقد مع اللاعب، ورفضت الدخول معه في مفاوضات رسمية.


وقال: " علي جبر وعمر جابر ثنائي فريق بيراميدز طلبوا من ادارة النادي استعادة عقود تمديد عقديهما مع الفريق .. وذلك بسبب التعاقد مع رمضان صبحي".

وأوضح: "جبر وجابر مرتبهما كان 22 مليون جنيه في الموسم، لكن الادارة طلبت منهما تمديد العقود القديمة وتعديل القمية المالية الي 15 مليون جنيه في الموسم الواحد في ظل اتجاه الادارة لتخفيض عقود اللاعبين".
وتابع ياسين: "بعد التعاقد مع رمضان صبحي وحصوله علي ما يقرب من 33.5 مليون جنيه في الموسم .. جعل الثنائي يطالب باستعادة العقود والاستمرار بالعقود القديمة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.