الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:39 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مجدي يروج لـ”هزر فزر” بهذه الطريقة

قام الفنان أحمد مجدي بنشر صورة من حلقة برنامج "هزر فزر" حيث حل ضيفًا على البرنامج مع عدد من نجوم مسلسل "حكايات بنات"، وتقوم بتقديم البرنامج الفنانة هنا الزاهد.

وكتب مجدي معلقًا على الصورة :" استنوا برنامج هزر فزر، الساعة ١٠ مساء على Cbc"، وضمت الصورة عدد من نجوم الفن منهم تامر هشام، أسماء جلال، هدى المفتي، عمرو السعيد و ميرنا نور الدين".

يذكر أن أحمد مجدي شارك في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبرى، وعدد من نجوم الفن منهم دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى.

والجدير بالذكر أن أحمد مجدي يشارك في الجزء الثاني من مسلسل الأنسة فرح، حيث يُستكمل التصوير في الفترة الحالية ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر نوفمبر المقبل، ويتحدث الجزء الأول عن فتاة تدعى فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.