الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 10:28 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات صادمة عن السلطان سليما وزوجته.. تعرف عليها

خالد أرجنتش وزوجته بيرجوزار كوريل
خالد أرجنتش وزوجته بيرجوزار كوريل

فاجئ النجم التركي ​خالد أرجنتش​ الشهير بـ«السلطان سليمان»، وزوجته النجمة التركية ​بيرجوزار كوريل​، جمهوره على خلفية الجدل الحاصل حالياً، بسبب دفاع أرجنتش عن صديقه النجم التركي ​اوزان جوفان​ المتهم بتعنيف حبيبته، وهو الامر الذي عاد وإعتذر عنه الممثل الشهير نتيجة الإنتقادات التي طالته، إلا أن ذلك لم يشفع له.

ولهذا قامت صحيفة "الصباح" التركية، بنشر مقالاً كشفت فيه معلومات صادمة عن الثنائي الشهير، إذ نقلت عن لسان شقيقة كوريل وتدعى ​زينب كوريل​ تصريحات قالت فيها أن أرجنتش يمارس معها العنف النفسي، موضحة أنه يصرخ عليها بشكل مستمر ويوبّخها أمام الجميع.

وأضافت: "هو يبدو من الخارج رجلاً نبيلاً ولطيف المظهر، لكنّه للأسف ليس كذلك".
وروت زينب بعض المواقف التي حدثت بينها وبين أرغنتش ومنها أنه حين رزق بابنه البكر علي، ذهبت إلى المستشفى، فصرخ عليها بشكل مفاجئ أمام الجميع وأشعرها بالخجل. وعندما قامت بزيارة أخرى في أميركا مارس معها العنف النفسي، وكان ابنه علي معهم في السيارة وشعر بالخوف الشديد.

وفيما يتعلق بـ كوريل نفسها، فقد نقلت الصحيفة عن مصدر مقرّب منها، أنها قامت بقطع المصروف عن ابن شقيقها الذي يدرس في الجامعة، وقالت لشقيقها: "الآن علي التركيز على عائلتي. لا أستطيع أن أرسل لك مصروف الجيب لتعليمك. بسبب الأموال التي أرسلتها لك أواجه مشاكل".
وتساءلت الصحيفة عن السبب في ذلك، مستغربةً الصورة التي تحاول أن تظهر فيها نفسها كوريل بأنها "الملاك المساعد"، لكن في الحقيقة هي ليست كذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.