الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:40 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطوة واحدة تفصل أيوب الكعبي عن الانتقال إلي بيراميدز

أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

دخل نادي بيراميدز في مفاوضات جادة ومتقدمة مع المغربي أيوب الكعبي، لاعب هيبي فورتشن الصيني السابق، وضمه إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

ونشر موقع“LE 360 SPOR” المغربي، تقريرا يفيد بإن إدارة بيراميدز باتت قريبة بشكل كبير من الحصول على خدمات أيوب الكعبي، بعد فسخه العقد مع نادي هيبي فورتشن الصيني، ليصبح اللاعب حرًا في الانتقال لأي نادٍ في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح أن إدارة بيراميدز عرضت على صاحب الـ26 عامًا مبلغ مليون و700 ألف دولار للموسم الواحد، لتعزيز صفوف الفريق بدءًا من الموسم المقبل.

وأشار إلى أن هناك عددًا من الأندية المغربية ترغب في ضم اللاعب وأبرزها الوداد الرياضي، ولكن العرض الذي تقدم به بيراميدز سيصعِّب من مهمتها من الفوز بخدمات الكعبي.

يذكر أن أيوب الكعبي شارك بشكل أساسي مع المنتخب المغربي في كأس العالم روسيا 2018، تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.