الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:57 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرهن هازال كايا.. نجمات يصطحبن أطفالهن داخل موقع التصوير

نجمات برفقة أطفالهن أثناء التصوير
نجمات برفقة أطفالهن أثناء التصوير

«لا شيء يقف بوجه».. هذه المقولة جاءت لتعبر أن الأم مهما كانت مشهورة فهى كما هي، امرأة حديدية، صبورة، لا يقهرها شيء! قد تواجه الام العاملة بعض التحدّيات، إذ تسعى دائماً إلى التوفيق بين العمل والامومة.

ولهذا فإن النجمات الامهات هنّ من بين الوالدات العاملات، اللواتي يحاولن قدر المستطاع ممارسة أمومتهنّ ومتابعة حياتهنّ العملية من دون أي تقصير. هذا الأمر، مما يؤكّد أن المرأة العاملة لن يقف بوجه دورها كأم أيّ شيء، بل على العكس سيمنحها القوة والعزيمة لمتابعة أعمالها والنجاح من أجل أولادها.

ولهذا نستعرض معكم نجمات برفقة أطفالهن أثناء التصوير:

= هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» .. ظهرت في صورة لافتة من كواليس تحضيرها لتصوير أحد مشاهد فيلمها الجديد، حاملة مولودها الأول «فكرت علي»، الأمر الذي فتح عليها نيران الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعادت النجمة الصغيرة للشاشة من باب السينما بعد فترة توقف طويلة في أعقاب حملها وولادتها، ظهرت في الصورة التي فحت عليها نار الانتقادات في حجرة الماكياج خلال تجهيزها للتصوير، بينما كانت تحمل وليدها بين أحضانها، حيث انهالت عليها انتقادات النشطاء بسبب اصطحابها لمولودها على الرغم من انتشار وباء كورونا، بالإضافة لصغر سنه، حيث فضل المنتقدون لو تركت الفنانة الشابة صغيرها مع مربية خاصة في المنزل أو حتى عند أحد أقاربها، بدلاً من تعرضه لخطر مخالطة أحد المصابين بالفيروس في كواليس التصوير.

= العارضة الأسترالية ميراندا كير.. بعد شهرين من ولادة طفلها في العام 2011، نشرت صورة لها مع ابنها وهي تقوم بالرضاعة الطبيعية أثناء عملها.

= العارضة البرازيلية جيزيل بوندشين..العمل والإعتناء بجمالها، لم يقفا بوجه أمومة نشرت في العام 2013 صورة لها مع ابنتها، وهي تهتمّ بجمالها قبل بدء التصوير وتقوم بالرضاعة الطبيعية في الوقت عينه.

= نانسي عجرم.. منذ أن أصبحت والدة، ونانسي عجرم تحرص على الإهتمام بأطفالها حتى ولو كانت مشغولة. العمل لم يقف بوجه أمومة النجمة اللبنانية، فهي لطالما تصطحب معها بناتها إلى مواقع التصوير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.