الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:58 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لسبب جنسي..فودين وجرينوود مهددان بالاستبعاد من المنتخب الانجليزي

جرينوود
جرينوود

يواجه ثنائي المنتخب الانجليزي خطر الاستبعاد نهائيا ،حيث قام الثنائي فيل فودين لاعب مانشستر سيتى وماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد الانجليزى،بجلبهم لفتيات لمعسكر انجلترا فى أيسلندا، عقب الفوز على أيسلندا فى مباراة الجولة الأولى من بطولة دورى الامم الأوروبية ، المستحدثة من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، لتعزيز المنافسة بين المنتخبات.

واشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن فيل فودين وماسون جرينوود قد يتعرضا لإجراءات تأديبية من جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزى بعد ظهور لقطات للزوجين يُزعم أنهما نشرا بواسطة الفتيات التي اتت مع اللاعبين إلى فندق الفريق فى أيسلندا، حيث أن اللاعبين ظهروا فى الفيديو غير ملتزمين بقواعد الحجر الصحى، ومن المحتمل أيضًا أن يكون هذا السلوك مخالف للقواعد السلوكية للاتحاد الإنجليزى للاعبين أثناء أداء الواجب الدولي.

ويظهر اللاعبين فى مقطع الفيديو القصير يرتديان ملابس المنتخب الانجليزى التدريبية الجديدة مما ينفى احتمال تصوير الفيديو فى وقت سابق، ومن المحتمل أن يكون اللاعبون فى حالة حرجة مع الإدارة حاليا،حيث من المؤكد ان الفيديو كان اثناء المعسكر.

وقالت إحدى الفتيات فى فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "سناب شات" الذى يُزعم أنه تم تصويره فى غرفة الفندق: "لم تكن لدينا أى فكرة عن قواعد الحجر الصحى هذه، وإنهم أيضا لم يخبرونا أبدًا أننا لا نستطيع التقاط الصور".

وفجرت فتاة أخرى مفاجأة حيث ادعت أنها أبلغت اللاعبين بأنها ستداول الصور عبر "سناب شات"، ولكنهم لم يفتحوها، كما زعمت أنها كانت على علاقة بأحدهم لبضعة أيام قائلة "الشيء الوحيد الذى يمكننى قوله هو أننى كنت أتحدث مع أحدهم لبضعة أيام، ولن أقول أين".

الجدير بالذكر ان فودين لاعب وسط مانشستر سيتى شارك مع المنتخب الإنجليزى ضد أيسلندا مساء السبت والتى انتهت بفوز الأسود الثلاثة بهدف نظيف، وكان ذلك أول ظهور دولى له، بينما شارك جرينوود فى المباراة ذاتها من مقاعد البدلاء فى ظهوره الدولى الأول أيضا.

ولكن اليوم الاثنين غاب الثنائى عن تدريبات إنجلترا ولم يتضح بعد ما إذا كانا سيواجهان أى عقوبة من قبل اتحاد الكرة، ولكن من المتوقع استبعادهم من المعسكر وعدم تواجدهم فى تشكيل مباراة الدنمارك المحدد لها غدا الثلاثاء.

ومن المقرر ان يعقد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي مؤتمر صحفى مع وسائل الإعلام بعد ظهر يوم الاثنين، حيث من المرجح أن يجيب على أسئلة حول سلوك فودن وجرينوود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.