الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:42 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

4 فرق تتصارع للهروب من الهبوط في الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

الدوري السعودي
الدوري السعودي

تنتظر جماهير فرق الاتحاد والتعاون وضمك والفيحاء، الأربعاء، 90 دقيقة عصيبة تكتم الأنفاس، عندما تنطلق مواجهات الجولة الـ30 والأخيرة، من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سيكون أحد الفرق الأربعة ثالث المودعين لدوري المحترفين رفقة فريقي العدالة والحزم، اللذان تأكد هبوطهما إلى دوري الدرجة الأولى، في الجولة الماضية، فيما سيتحدد المرافق الأخير لهم في جولة الغد.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يخوض فريق الاتحاد ربما لمواجهة الأصعب خلال تاريخه، وربما تكون الأهم من جميع تلك المباريات المهمة التي خاضها أصفر جدة في تاريخه، والتي في حال خسارته وتعادل فرق التعاون والفيحاء وضمك سيكون مصير الاتحاد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، وسيكون يوماً تاريخياً لن تنساه جماهير الاتحاد التي تعول على لاعبي فريقها لإنقاذه من هذا المأزق التاريخي.
وفي بريدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لن يكون حال التعاون بأفضل من حال الاتحاد وهو الفريق الذي ودع دوري الدرجة الأولى منذ 10 أعوام، ولا ترغب جماهيره في رؤيته يعود إليه، بعد أن وجد نفسه يترنح ويتلقى الخسائر تلو الأخرى حتى بات يفصله عن الهبوط 90 دقيقة، لا خيارات فيها سوى الانتصار وضمان البقاء أو الخسارة وتوديع دوري المحترفين، والحال نفسه ينطبق على خصمه فريق الفيحاء الذي صعد إلى دوري المحترفين قبل 3 أعوام، وقدم مستويات مميزة، لكنه اليوم يواجه وضعاً مختلفاً، لا ينتظر منه أنصاره سوى تجاوزه وتحقيق الانتصار على التعاون من أجل ضمان البقاء.
وفي أبها يحتاج فريق ضمك إلى تحقيق الانتصار على ضيفه الفتح، من أجل ضمان البقاء في دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي، بينما ضمن ضيفه الفتح البقاء في الجولة الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.