×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 31 أكتوبر 2020 04:18 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

الزعيم والخادم.. حكاية السفرجي الذي هدد عادل إمام بخطف أحفاده الخمسة وطلب فدية 2 مليون جنيه

عادل إمام وعائلته
عادل إمام وعائلته

يعتقد الجميع أن التمثيل مهنة الرفاهيات ولكن لا يعلم الكثيرون أن حياة الفنانين تمتلىء بالعديد من الأزمات الأسرية والمادية فالجمهور لا يرى سوى الجانب الجيد فقط في حياة الممثل من ضحك وترف وسيارات فارهة وفيللا وملايين الجنيهات، ومن أبرز النجوم الذين تعرضوا لأزمات في حياتهم الشخصية والفنية الفنان عادل إمام.

يعتبر الزعيم أشهر فنان عربي على الإطلاق، صاحب الرقم القياسي في الاحتفاظ بقمة النجومية، أحد الفنانين القلائل الذين نجحوا بنفس القدر في السينما والمسرح والتلفزيون، اقتحم قضايا المجتمع الشائكة في أفلامه مثل، اللعب مع الكبار، طيور الظلام، السفارة في العمارة، الإرهاب والكباب، الإرهابي.

وفي عام 2012 تلقى عادل إمام رسائل تهديد نصية على هاتفه المحمول بخطف أبنائه وأحفاده من أرقام مجهولة، ومطالبة بدفع فدية قيمتها مليوني جنيه، ما دفعه إلى تقديم بلاغ رسمي للنيابة العامة يتهم فيه مجهولين بإرسال رسائل هاتفية إلى هاتفه تحتوي على تهديدات بخطف أحفاده الخمسة.

وكشف إمام في احدى تصريحاته الصحفية تفاصيل رسائل التهديد قائلاً: "فوجئت بوصول عدة رسائل نصية على هاتفي المحمول من عدة أرقام مجهولة تهدد باختطاف أحفادي الخمسة، ويطالبونني بدفع فدية قدرها مليون جنيه نظيراً أمنهم".

وأشار إلى أنه توجه إلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء كمال الدالي، بتلقيه رسائل تهديد من مجهول عبر جواله بخطف أحفاده قائلاً: "إن أسرته تعيش حالة من الرعب خاصة أحفاده".

وأكد الزعيم قائلاً: "أثق تماماً في أن الشرطة ستتمكن من ضبط هؤلاء المجهولين، ولا توجد بيني وبين أي شخص عداوة قد تدفعه إلى مثل هذه التهديدات".

وألقت الشرطة القبض على المتهم بإرسال تهديدات إلى عادل إمام وأفراد أسرته باختطاف أحفاده من أمام مدرستهم طالباً 2 مليون جنيه حتى لا يقوم باختطافهم، وتبين أن وراء تلك الرسائل "السفرجي" الذي تم طرده بعد اتهامه بالسرقة .

وكان إمام قد طرد المتهم بتهديد عائلته بالخطف المدعو "أحمد محمد سالم" من العمل بعد اتهامه بسرقة مجموعة من الساعات القيمة والانتيكات فقرر الانتقام منهم بهذه الطريقة، واعترف من خلال التحقيقات أنه منذ طرده وهو يريد الانتقام من الزعيم وعائلته لأنه لم يسرق شيئاً، كما أن رامي إمام اعتدى عليه بالضرب قبل أن يتم طرده من الفيلا بالمنصورية.

وكشف "السفرجي" أنه استخدم هواتف مجهولة ليصعب الوصول إليه، ولم يتوقع أبداً أن الشرطة ستتوصل إليه خاصة أنه كان يقيم في قريته بمحافظة بني سويف وفوجىء بالشرطة تلقى القبض عليه.

وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ثم تجديد حبسه 15 يوماً، إلا أن رامي امام توجه للنيابة معلناً تنازله عن البلاغ المقدم من والده ضد السفرجي واكتفى بما حدث للجاني والذي سيكون رادعاً له وانه ليس بحاجة لاستمرار سير القضية.

يذكر أن عادل إمام لديه خمسة أحفاد وهم "عادل وعز الدين" وهما ابنا المخرج رامي إمام، و"أمينة وهالة وكاميليا" وهن بنات سارة إمام.

عادل إمام الزعيم الخادم السفرجي يهدد بخطف فدية 2 مليون جنيه رامي إمام محمد إمام المنصورية الجيزة حكاية السفرجي أسرار النجوم انستجرام فيس بوك الفن المشاهير

مواقيت الصلاة

السبت 04:18 مـ
14 ربيع أول 1442 هـ 31 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:40
الشروق 06:08
الظهر 11:39
العصر 14:46
المغرب 17:09
العشاء 18:28
653834653835