الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

متحدث الحكومة يعلن تلقى مليون و100 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآن

أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن هناك مليون و100 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآن، وقاموا بدفع مبلغ جدية التصالح.

وأضاف سعد خلال تصريحات تلفزيونية أن رئيس الوزراء وجه المحافظين بزيادة عدد ساعات العمل لاستقبال الراغبين في التصالح وذلك على خلفية بعض الشكاوى موضحاً أن هناك توجيه للمحافظين بعمل ورديات إضافية والعمل أيام الإجازات لاستقبال الراغبين في التصالح.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن سعر المحاسبة في كل قرى مصر للتصالح في مخالفات البناء 50 جنيها فقط للمتر، مضيفاً أنه سيتم خصم 25% من قيمة التصالح لأى شخص يدفع القيمة كاملة فورى.

وذكر أن أي مبالغ دفعت في المحكمة سيتم خصمها من المبلغ المالى للتصالح بشرط أن يكون تم دفعها قبل أبريل 2019، حيث إن المخالفات التى تم ارتكابها بعد إصدار القانون فى إبريل 2019 سيتم إزالتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة