الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أستون فيلا يجدد تعاقد جاك جريليش حتى عام 2025

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجمين المصريين أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، اليوم الثلاثاء تمديد تعاقد جاك جريليش، قائد الفريق، خمس سنوات وحتى 2025.

وكان لاعب وسط إنجلترا مرشحا للانتقال إلى مانشستر يونايتد، وفقا لتقارير وسائل الإعلام البريطانية، لكنه ربط مستقبله بناديه الحالي وأبدى احتياج الفيلاينز لخدماته.

وقال جريليش البالغ عمره 25 عاما لموقع النادي في بيان “هذا فريقي وهذا بيتي وأنا سعيد جدا هنا”.

وأضاف “لقد أظهر لي الملاك بوضوح مدى طموحهم ورغبتهم في بناء أستون فيلا. تنتظرنا فترات مثيرة وأنا فخور جدا بأن أكون جزءا من ذلك”.

وظهر جريليش، الذي بدأ مسيرته في أكاديمية الناشئين بالنادي، مع الفريق الأول في 2014 وسجل ثمانية أهداف في 36 مباراة بالدوري الممتاز الموسم الماضي ليساعده على البقاء بدوري الأضواء.

وفي اتجاه تجديد تعاقد اللاعبين، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تجديد تعاقد مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لمدة 3 مواسم بالإضافة إلى موسم آخر كان متبقى بعقده القديم مما يعنى أنه مستمر بقلعة الإمارات حتى 2024.

وكان من المقرر أن ينتهي تعاقد أوباميانج مع أرسنال في يونيو المقبل ولكن قرر اللاعب التجديد مع الفريق الذي يعتبر نفسه إبناً له، وبذلك أنهى أوباميانج كل التكهنات حول مستقبله مع الفريق.

وانضم أوباميانج لصفوف أرسنال عام 2018 قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وخاض مع الجانرز 111 مباراة سجل 72 هدفاً.

و ذكرت تقارير بريطانية أن نادي أرسنال يسعى لتعويض الرحيل الوشيك لحارس مرماه إيميليانو مارتينيز، الذي بات على وشك الانتقال إلى أستون فيلا،وذلك بالتعاقد مع حارس المنتخب الايسلندي.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.