الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب مانشستر يونايتد للاعبيه: أنظروا لأنفسكم في المرآة!!

سولسكاير
سولسكاير

اعترف أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، بأحقية كريستال بالاس في الفوز (3-1) على فريقه، مساء اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير، خلال تصريحات نقلها موقع "مانشستر إيفينينج نيوز": "يمكن ملاحظة أننا نفتقر للكثير، بالطبع استحقوا (كريستال بالاس) النقاط، تمتعوا بالحدة أكثر مننا في الالتحامات".

وتابع: "بدأنا المباراة ببطء، وذلك أثر على بقيتها، بعد تسجيلهم الهدف الأول".

وأضاف: "عانينا من موسم طويل لم ينته حتى 16 أغسطس (آب)، وبالتالي لم نحظ بالتحضير الكافي لنتمتع بحدة أكبر.. عملنا بقوة مع اللاعبين الذين امتلكناهم هنا، وكان هناك آخرون يخوضون مباريات دولية".

وأردف: "تحدثت مع روي (هودجسون مدرب كريستال بالاس)، وأخبرني بأنه خاض 4 مباريات ودية، وهذه مباراتهم التنافسية الثالثة.. بالتالي هناك فارق كبير عن خوضنا مواجهة واحدة (ودية) أمام أستون فيلا، الأسبوع الماضي".

وواصل النرويجي: "عليك الاستفادة القصوى من الوقت الذي تملكه.. سنتطور سريعًا، بصورة أسرع مما حدث اليوم.. فالمستوى الذي قُدم اليوم، لا تراه دائمًا من هذه المجموعة من اللاعبين، فهم أفضل من ذلك".

واستطرد: "يمكننا اللعب بصورة أفضل بكثير، خاصةً إذا نظرت إلى اللاعبين الذين تواجدوا في أرض الملعب، وعلى مقاعد البدلاء، إضافة إلى الغائبين".

وبخصوص الانتقالات، أجاب سولسكاير: "نتطلع للتطور دائمًا، إذا تواجد لاعب ما بثمن مناسب، نسعى لتدعيم صفوفنا.. لكن علينا النظر لأنفسنا في المرآة بدلًا من ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.