الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

80 مليون يورو تقرب صخرة نابولي من عاصمة الأنوار

كوليبالى
كوليبالى

اقترب باريس سان جيرمان الفرنسي، من تدعيم خطوطه الدفاعية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال ضم المدافع السنغالى القوى كاليدو كوليبالى، لاعب فريق نابولى الإيطالي، خاصة بعد خروج مانشستر سيتي الإنجليزي، من سباق المنافسة على ضمه، وتحويل أنظاره نحو كوندى، مدافع إشبيلية الإسباني.
قالت صحيفة "تيلجراف" الإنجليزية، أن باريس سان جيرمان، مستعد لتقديم العرض المطلوب من نابولى الإيطالي، مقابل 80 مليون يورو، لضم كاليدو كوليبالى، من أجل تعويض رحيل البرازيلي تياجو سيلفا، بعد نهاية عقده، ورحيله لتشيلسي.
أضافت الصحيفة، أن النادى الباريسي، أصبح الأقرب لضم المدافع السنغالى، صاحب الـ29 عاما، بعد تحويل مانشستر سيتي، اهتمامه نحو جول كوندى، مدافع فريق إشبيلية الإسباني.
وكان جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق نابولى، قد أكد في تصريحات سابقة، على أن النادى حدد السعر المطلوب من أجل بيع كوليبالى، إذا لم يأتى العرض المناسب، فلن يرحل عن الفريق.
وشارك كوليبالى، في فوز فريق نابولى، على مضيفه فريق بارما، بثنائية نظيفة، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإيطالي 2020 – 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.