الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: فريق تورينو الإيطالي يخضع للحجر الصحي بعد إصابة لاعبه بكورونا

الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

ذكرت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية، في وقت متأخر من يوم أمس الاثنين، أن فريق تورينو سيخضع للحجر الصحي عقب ثبوت إيجابية عينة أحد لاعبيه في فحوص فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين والطاقم سيخضعون للحجر الصحي اليوم الثلاثاء، كما سيتم إجراء الفحوص لهم، مع احتمالية إلغاء مباراة الفريق القادمة أمام أتالانتا.

وافتتح تورينو موسمه في الدوري الإيطالي بالخسارة صفر / 1 أمام فيورنتينا يوم السبت الماضي، في الوقت الذي انطلق به الموسم الجديد بعد فترة قصيرة من نهاية موسم 2019 / 2020 الذي تأثر بأزمة انتشار كورونا.

وأقيمت مباراة تورينو أمام فيورنتينا على ملعب "أرتيميو فرانشي" بدون حضور جماهير، رغم قيام الحكومة الإيطالية في الفترة الماضية بتخفيف إجراءات السلامة التي تم تطبيقها في أوائل مارس الماضي.

وتم السماح للجماهير بالحضور في بعض الملاعب، حيث ذكرت الحكومة أنها ستسمح بحضور 1000 مشجع كحد أقصى حتى السابع من أكتوبر المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.