الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير كرارة يبدأ تصوير أولي مشاهده في ”عمر الناجي”.. الخميس المقبل

أمير كرارة
أمير كرارة

يستعد الفنان أمير كرارة لتصوير أولي مشاهده في مسلسل "عمر الناجى.. حصان طروادة"، الخميس المقبل في عدد من اللوكيشنات الخارجية حيث ينتمى العمل لنوعية المسلسلات القصيرة وتصل عدد حلقاته إلي ٨ حلقات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة علي إحدي المنصات الرقمية، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمى.
من جانب آخر احتفل الفنان أمير كرارة، بحفل زفاف شقيقته الأسبوع الماضي وسط حضور اقتصر علي أسرة العروسين فقط، والفنان أحمد صلاح حسني، والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، حيث ظهر النجم أمير كرارة خلال الصور أثناء رقصته مع شقيقته وانهالت الدموع من عينيه فرحًا بزواجها التي بدورها قامت بتجفيف دموعه.
يذكر أن أمير كرارة، يشارك فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل" نسل الأغراب" مع النجم أحمد السقا، الذى يعد أقوى مسلسلات الموسم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج سينرجى، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.