الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:51 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد.. 60 دقيقة والتعادل 2-2 سيد الموقف بين الفريقين تجديد حبس المتهم بسرقة الهواتف في الوايلي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة البوسة السينمائية.. فتوي بأن القبلة في الأفلام لا تبطل الصيام وأبرز خلافات النجوم بسببها (فيديو) خبر صادم .. أمريكا تدعم إسرائيل بالسلاح وتقدم مساعدات غذائية بـ مليار دولار لـ غزة الدقيقة 58.. إيفرتون يضرب ليفربول بالهدف الثاني في الدوري الإنجليزي جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز علي البنك الأهلي اليوم خطوات ضبط الهاتف على التوقيت الصيفي 2024.. وهذا موعده بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول بين الفريقين الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يباغت ليفربول بهدف بالشوط الأول قبل ساعات من تطبيق التوقيت الصيفي.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم 2024 النائبة أميرة أبوشقة تتقدم بطلب إحاطة بشأن رحلة مصر للطيران (MS936) القادمة من الدوحة

طارق يحيي: كنا نستطيع الفوز بـ6 أهداف على طنطا لولا هذا السبب!

طارق يحيي
طارق يحيي

تقدم طارق يحيي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالشكر للاعبي فريقه قائلا: أشكر اللاعبين على الأداء المتميز خلال مباراة طنطا مشدداً على ان هناك ارهاق وضغط غير عادي للاعبين من توالي المباريات وهو ما جعلنا نفقد كل اللاعبين خلال الفترة الماضية أمثال بن شرقي.
أضاف طارق يحيي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ضد طنطا أن هدفه الحالي استعادة جاهزية اللاعبين بأقصى سرعة قبل استئناف مباريات دوري أبطال أفريقيا لأنه وببساطة لا يعمل لنفسه بل لصالح القلعة البيضاء التي نتمنى الفوز بلقبها.
وأوضح طارق يحيي انه منح طارق حامد تعليمات بالتسديد على المرمى من الخارج وهو ما ظهر في المباراة بشكل كبير حيث قام بتسديدتين بينهما واحدة حصل خلالها على ضربة جزاء قبل ان يلغيها الفار.
تابع طارق يحيي أن الزمالك استفاد بشكل كبير من الكرات الثابتة وهو ما ظهر جيداً في المباراة من خلال استغلال الركنيات التي جاء منها الهدف مشدداً على أن التغييرات أثمرت فنياً بشكل كبير في الخروج بنتيجة المباراة.
وواصل طارق يحيي أنه استعان بأشرف بن شرقي رغم عودته الأخيرة من الإصابة وكان الاتفاق معه على خوض نصف ساعة فقط لكنني تعجلت مشاركته لكننا في النهاية نخشى على اللاعبين لأننا ننتظر مباراة الرجاء المغربي.
وعلق طارق يحيي على تعيين مدير فني جديد للزمالك ومدى استيعاب اللاعبين لطريقة اللعب قائلاً: "الله أعلم لكن نجوم الفريق جميعهم دوليين ويملكون من الالتزام الكثير وبالتالي سيكون من السهل تطبيق أي فكر خلال فترة بسيطة".
وشدد طارق يحيي على أن الفريق كان بمقدوره الفوز بخمسة أهداف أو ستة لكن الاجهاد وسوء التوفيق لازم انهاء الهجمات لدى بعض اللاعبين مثل كرة المهاجم الصاعد أسامة فيصل مشيراً الى أن فارق الخبرة هو السبب في الكرة التي خرجت من خط المرمى ومع الوقت سيكون اللاعب جاهز لقيادة النادي.
واستعاد فريق الزمالك ذاكرة الانتصارات وحقق فوزاً مهماً على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ29 للدوري.
وجاءت ثلاثية الزمالك عن طريق مدافعه محمود علاء "هدفين" وأمام عاشور "هدف" ، فيما سجل هدف طنطا محمود مسعود ليستعيد الأبيض انتصاراته التي توقفت في الجولة الماضية حينما خسر من أسوان بهدف نظيف وهي الخسارة التي منحت الأهلي لقب الدوري رسمياً للمرة الـ42 في تاريخه.
ورفع الزمالك رصيده إلى 55 نقطة بالفوز على طنطا ويحافظ على المركز الثاني فيما تجمّد رصيد طنطا عند 18 نقطة ويبقي في المركز الأخير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.