الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي مكون من 7 خطوات.. روتين يومي للحفاظ على رائحة الجسم عطرة في الصيف القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور) القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية اعرف سعر الدولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في ذكرى تحرير سيناء المديريات التعليمية تعلن عن ضوابط عقد امتحانات الترم الثاني 2024 ”فخر العرب بعتلي رسالة إعجاب بمسلسلي وروبي مسالمة جدًا”.... أبرز تصريحات دينا الشربيني قناة مجانية تذيع مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

الإمام الأكبر ومفتى الجمهورية يهنئان خادم الحرمين باليوم الوطني السعودي

الملك سلمان
الملك سلمان

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بالتهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، وحكومة المملكة والشعب السعودي، بمناسبة الذكرى ال٩٠ لليوم الوطني السعودي.

ويشيد الإمام الأكبر بالدور الريادي للسعودية في وقوفها مع قضايا الأمتين العربية والإسلامية، ودورها البارز في خدمة الإسلام والمسلمين، مقدرا العلاقة الوثيقة التي تجمع بين الأزهر والمملكة، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها، وأن يَمُنَّ عليهم بالمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

كما توجه الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- بأصدق التهاني القلبية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، وللمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعبًا بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ ٩٠ للمملكة العربية السعودية، الذي يوافق الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام.

وقال مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدره اليوم بمناسبة الاحتفال بـ"اليوم الوطني" للمملكة العربية السعودية الشقيقة: إن العلاقات الأخوية التي تربط بين شعبي مصر والمملكة العربية السعودية الشقيقة، ضاربة في أعماق التاريخ، ويشهد بها القاصي والداني.

وشدد مفتي الجمهورية على ضرورة استمرار التنسيق والتكاتف بين مصر والمملكة قيادةً وحكومة وشعبًا؛ لاستئصال جذور الإرهاب البغيض، وجماعاته المقيتة، والدول الداعمة له التي تسعى إلى نشر الخراب والدمار في المنطقة العربية والإسلامية.
وتوجه مفتي الجمهورية بالدعاء للمولى عز وجل أن يجنِّب جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وكافة الدول العربية والإسلامية شرور الإرهاب ومخاطره، وأن تنعم جميع الدول بالأمن والاستقرار والرخاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.