الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب أرسنال: مواجهة ليفربول هي الأصعب في العالم 

ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال أن مواجهة ليفربول على ملعب "أنفيلد" هي المواجهة الأصعب في العالم، وذلك قبل مباراة الفريقين المرتقبة الإثنين المقبل بقمة الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تجمعهما على معقل الريدز، وقال أرتيتا خلال تصريحاته بعد مباراة الفريق مساء الأربعاء ضد ليستر سيتي: "إنه أصعب مكان للذهاب إليه في أوروبا والعالم، دعونا نستعد جيداً ونرى كيف ستسير الأمور".
وعن مباراة ليستر سيتي في دور الـ32 التي حسمها الفريق بثلاثية نظيفة قال: " "أنا سعيد حقاً بالأداء والجهد، اللاعبون الكبار أخذوا زمام المبادرة حقاً".
وعن موقف النجم الألماني مسعود أوزيل من المشاركة قال: "الفريق يتطور، يمكنك رؤية المستوى الذي يحققونه، ونحن نختار اللاعبين الذين نعتقد أنهم الأفضل في كل مباراة، علي أن أحاول القيام بعملي بإنصاف قدر الإمكان، أحاول اختيار اللاعبين الذين هم في رأيي في حالة أفضل."
تأهل فريق أرسنال إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه بهدفين دون رد على نظيره ليستر سيتى، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب " كينج باور" معقل الثعالب"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" بالموسم الجارى 2020-2021.
ولعب النجم الدولي المصري محمد النني من بداية المباراة حتى النهاية، حيث دخل الجانرز بتشكيل كالتالي: حراسة المرمى: بيرند لينو/ الدفاع: روب هولدينج، ديفيد لويز، كولاسيناك/ الوسط: ساكا، محمد النني، ويلوك، ميتدلاند نيلز/ الهجوم: بيبي، نيلسون، إدوارد نيكيتاه.
أهداف المباراة جاءت عبر النمساوي المخضرم كريستيان فوكس مدافع ليستر سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57 وعزز المهاجم الشاب إدوارد نيكيتاه الفوز في الدقيقة 90 ليقتل أحلام الثعالب.
ومن المقرر أن يواجه أرسنال في دور الستة عشر الفريق الفائز من مواجهة ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ولينكولن سيتي، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية الإنجليزى.
جدير بالذكر أن، فريق مانشستر سيتي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق أستون فيلا، بنتيجة 2 - 1.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.