الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«بـ25 جنيه وبس».. فيلا إيطالية مذهلة تثير دهشة السوشيال ميديا فما قصتها

فيلا إيطالية مذهلة
فيلا إيطالية مذهلة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ، مجموعة صور لـ فيلا إيطالية مذهلة أثارت دهشة الجميع بعد عرضها للبيع بمبلغ زهيد جدًا لا يتعدى الت 25 جنيه فقط، فما قصتها؟.

تضم هذه الفيلا أربع غرف نوم وثلاثة حمامات ومسبحًا وحدائق كبيرة ذات مناظر طبيعية، وتقع في قلب شمال توسكانا بإيطاليا، وتبلغ قيمة العقار التقليدي 400 ألف جنيه إسترليني، ومن أجل دخولها تم عرض أسعار تذاكر يانصيب لمشاهدتها، وبلغ تكلفة كل تذكرة 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أنها مكان الإقامة بها يقع في منطقة ريفية غير ملوثة وهادئة شمال لوكا في الجزء الشمالي من توسكانا، وهو المكان المثالي لمن يرغبون في الابتعاد عن كل شيء.

وليس هذا فحسب بل إن الفيلا مفروشة بالكامل، وسيتم تغطية جميع ضرائب النقل والرسوم القانونية للفائز، كما سيتم طرح رحلتين مدفوعتين إلى إيطاليا من أي مكان في أوروبا بحيث يمكن توقيع العقود، مع ليلتين في فندق و يشمل تأجير السيارات أيضًا.


هذا وتتوفر 20000 تذكرة فقط، مما يعني أن المشترين لديهم فرصة أكبر للفوز مقارنة بالعقارات الأخرى، المعروضة للبيع عن طريق السحب حيث تكون أسعار التذاكر منخفضة مثل 1 جنيه إسترليني مع وجود عدد كبير مطلوب للبيع.


ولم ينتهى الأمر عند هذا الحد، بل من المخطط أن يتم التبرع بمبلغ 50000 جنيه إسترليني لجمعية الأطفال، وهي مؤسسة خيرية وطنية تدعم الأطفال المعرضين للخطر في إنجلترا وويلز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.