الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم مباراة المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

حسم التعادل الايجابي مباراة المصري البورسعيدي ضد نظيره الإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتها بإستاد برج العرب في إطار مواجهات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.
وافتتح مفتاح طقطق التسجيل مبكراً لصالح المصري البورسعيدي في الدقيقة الأولى من عمر المباراة بعد أسيست من محمود وادي، وفي الدقيقة 38 أحرز محمد بازوكا هدف التعادل للإنتاج الحربي بعد تمريرة من أحمد دويدار.
وفي الشوط الثاني كان لركلات الجزاء الكلمة العليا، حيث احتسب حكم المباراة ركلتي جزاء بواقع ركلة لكل فريق، الأولى للمصري البورسعيدي وسجلها حسن علي في الدقيقة 86، والثانية نجح في إحرازها باسم مرسي لصالح الإنتاج الحربي في الوقت الضائع.
وأشهر محمود ناجي، حكم المباراة، البطاقة الصفراء 5 مرات في وجه لاعبي الفريقين بواقع 3 بطاقات للاعبي المصري وهم حسن علي ف الدقيقة 22 ومحمود وادي في الدقيقة 41، وعمر موسي في الدقيقة 93، وبطاقتين للاعبي الإنتاج في لكل من محمد رجب بالدقيقة 59 ومحمد شوقي غريب في الدقيقة 63.
ويحتل الإنتاج الحربي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة بعد أن خاض 28 مباراة فاز خلال 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في مثلها، فيما يقع المصري البورسعيدي في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة