الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف ملعب أميريكان إكسبرس ،مواجهة منتظرة بين مانشستر يونايتد وبرايتون ظهر اليوم السبت الموافق 26 سبتمبر،ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021.
ويقدم الموجز خدمة لمتابعيه الاعزاء ،مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة 01:30 ظهراً بتوقيت القاهرة ، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة بي إن سبورت 2 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.
بث مباشر |مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي.
تعثر المان يونايتد في بداية مشواره بالبريميرليج بشكل غير متوقع، إذ تلقى هزيمة على يد كريستال بالاس في عقر داره بثلاثية نظيفة مقابل هدف، وهذه البداية المخيبة للآمال وضعت المدرب جونار سولشاير في موقف صعب خلال الفترة المقبلة.
وستكون مهمة سولشاير مع اليونايتد صعب في الفترة القادمة، وعليه أن يخوض مباراته تحت شعار تحقيق الفوز ولا شيئ سواه إذا ما أراد الاستمرار في القيادة الفنية للشياطين الحُمر، خاصةً وأنه يمتلك كتيبة من نخبة اللاعبين المميزين.
بث مباشر |مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي
وكان المدرب البالغ من العمر 47 عامًا قد أجرى العديد من التعديلات على تشكيل يونايتد في مباراة الفريق الأخيرة التي جمعته بلوتون تاون في كأس كاراباو مساء الثلاثاء الماضي بهدف حصول عدد أكبر من اللاعبين على دقائق للعب بعد الفترة التحضيرية القصيرة التي حظى بها الفريق قبل انطلاق الموسم.
ويدخل يونايتد مباراة اليوم ضد برايتون وعينه على تحقيق انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فيما توقع سولشاير أن يتحسن أداء الفريق مع مرور الوقت.
بث مباشر |مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي
أما برايتون فيختلف عن المان يونايتد، فقد استطاع تعديل مساره إلى الطريق الصحيح بفوزه الأخير على حساب نيوكاسل بثلاثة أهداف منحته أول ثلاث نقاط بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الأولى على يد تشيلسي بثلاثية مقابل هدف.
بث مباشر |مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي
وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة كالتالي:
حراسة المرمي: دي خيا.
خط الدفاع: ليندلوف، ماجوير، وان بيساكا، لوك شو.
خط الوسط: بوجبا، فيرنانديز، دي بيك.
خط الهجوم: جرينود، راشفورد، مارسيال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.