الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد أرسنال.. تعرف على تاريخ مواجهات محمد صلاح والنني

محمد النني وصلاح
محمد النني وصلاح

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيره نادي الارسنال غدآ ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتقام المباراة غدًا الإثنين الموافق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستُنقل حصريًا على قناة بي إن سبورتس 1 و2.

وتواجه محمد صلاح لاعب ليفربول مع زميلة بالمنتخب الوطني محمد النني لاعب الارسنال في العديد من المباريات.

وظهر الثنائي المصري من قبل أمام بعضهما في مواجهة ليفربول وآرسنال ثلاث مرات، حيث كانت المباراة الأولى في موسم 2017-2018 وانتهت هذه المواجهة بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وأحرز فيها محمد صلاح هدفا، بينما كان "النني" متواجدا على مقاعد البدلاء.

وشهدت المواجهة الثانية فوز ليفربول على حساب آرسنال بخماسية مقابل هدف واحد، وشهدت تسجيل "صلاح" هدفا في مرمى المدفعجية، فيما كان محمد النني بديلا في هذه المواجهة والتي كانت في موسم 2018-2019.

وكانت المواجهة الثالثة الشهر الماضي، حيث شارك اللاعبان كأساسيين ضمن مباريات الدرع الخيري، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، ولم يسجل محمد صلاح أهدافا لكنه كان له دور في هدف تعادل ليفربول، كما نال "النني" إشادة كبرى بعد مستواه المميز في وسط الملعب، وتعطيل لاعبي الريدز في مواجهة ليفربول.

وظهر محمد صلاح في العديد من المواجهات الأخرى بين ليفربول وآرسنال، لكن غاب "النني" عن تلك المباريات بسبب استبعاده من القائمة.

وبشكل إجمالي، لعب محمد صلاح أمام آرسنال بقميص فريقي تشيلسي وليفربول في تسع مباريات، سجل خلالها ستة أهداف، وصنع ثلاثة آخرين، بينما كان ظهور النني إجمالا ضد ليفربول في أربع مباريات، ولم يسجل أو يصنع أية أهداف، وشارك في 157 دقيقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.