الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي القنوات العارضة لمسلسل ”إلا أنا” حكاية ”ضى القمر”

كندة علوش
كندة علوش

جذبت حكاية "ضي القمر" للنجمة كندة علوش، من مسلسل "إلا أنا"، أنظار الجمهور بعد عرض أولي حلقات المسلسل علي قناة dmc، وانهالت التعليقات من الجمهور والنجوم مهنئين بطلة العمل على أولى حلقات المسلسل الذي يعيدها للساحة الفنية بعد غياب دام ثلاثة سنوات.

وتصدر العمل مواقع التواصل الإجتماعي وأزداد معدلات البحث عن المسلسل من قبل الجمهور لمعرفة مواعيد المسلسل وقنوات عرضه وكذلك مواعيد الإعادة ليتمكنوا من مشاهدة إعادة الحلقة الأولى.

 

يعرض مسلسل "إلا أنا" حكاية"ضي القمر"، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، و الإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا، ويعرض علي منصة "watch it" الالكترونية.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين زوجين يلعبهما كندة ومحمد علاء "جامايكا" ونتابع من خلالها بحث الزوجين عن الإنجاب، وتعتبر حكاية ضي القمر، إمتداد لسلسلة إلا أن التي أخذت شهرة واسعة بين الجمهور خلال الفترة الماضية، وهي من إخراج أحمد حسن الذي قدم من قبل حكاية "أمل حياتي" والتي حققت نجاحًا هائلًا مع الجمهور، وسيناريو وحوار عبير سليمان.

مسلسل إلا أنا عبارة عن قصة مستوحاة من قصص حياتنا اليومية حيث تدور أحداثه في 60 حلقة، وهي مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات ،وتحكي كل قصة وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تخص المرأة.

ويشارك في بطولتها كل من محمد علاء -جامايكا - ومحمد شاهين و زينب غريب و أحمد عبد الله محمود ومحمود العمروسي و شريف خير الله وياسمين موافي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.