الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المخدرات.. كلمة السر لضمان بقاء ترامب 12 عاما في البيت الأبيض

ترامب
ترامب

يبدو أن المخدرات ستكون كلمة السر في فوز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية وضمان بقاءه 12 عام كما صرح من قبل.

ترامب طالب بإجراء "تحليل مخدرات" للمرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن، قبل أو بعد المناظرة الرئاسية التي تجمعهما الثلاثاء المقبل.

وكتب ترامب، على "تويتر"، اليوم الأحد: "سأصر على طلب إجراء تحليل مخدرات لجو بايدن "النائم"، قبل أو بعد المناظرة الرئاسية بيني وبينه مساء الثلاثاء".
وتابع: "بالطبع، سأوافق على إجراء تحليل مخدرات أنا أيضا"، مضيفا: "آداء بايدن في المناظرات يكون غير متزن، ولكي يصبح معتدلا فإن السبيل الوحيد لذلك هو تناول جرعة من المخدرات".

وقال ترامب: "المخدرات وحدها هي التي يمكن أن تكون سببا في التفاوت الظاهر في الآداء".
ومن المقرر أن يلتقي بايدن وترامب في أول مناظرة بينهما في 29 سبتمبر الجاري، بمدينة كليفلاند في أوهايو، الولاية المتأرجحة والتي سترجح، مع مثيلاتها من الولايات المتأرجحة بين الحزبين، كفة من سيفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقررة في 3 نوفمبر المقبل.

ويتواجه ترامب، 74 عاما، وبايدن، 77 عاما، في المناظرة الرئاسية التي تبدأ في الساعة 21:00 من مساء الثلاثاء في جامعة "كيس ويسترن ريزيرف" وستكون الأولى من بين ثلاث مناظرات مقررة بين ترامب وبايدن.

ومن المقرر أن يتم إجراء المناظرتين اللاحقتين بين بايدن وترامب في 15 و22 أكتوبر في ميامي بولاية فلوريدا وفي ناشفيل بولاية تينيسي على التوالي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة