الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روما ضد يوفنتوس.. التشكيل الرسمي للفريقين في قمة الجولة بالدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

أعلن كل من باولو فونسيكا وأندريا بيرلو المديران الفنيان لفريقى روما ويوفنتوس عن تشكيل فريقهما الأساسى لمباراة الفريقين معا على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى الإيطالى والتى تقام فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم.
وكان فريق السيدة العجوز قد حقق الفوز فى الجولة الأولى على ضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف دون رد، فى حين خسر روما اعتباريا أمام مضيفه هيلاس فيرونا 3-0 رغم انتهاء المباراة بنتيجة التعادل السلبى، وذلك بعد قيد اللاعب ديوارا فى قائمة تحت 22 عاما، رغم بلوغه عامه الـ 23 فى يوليو الماضى.
ويسعى اليوفى لمواصلة انتصاراته تحت قيادة المدير الفنى الجديد أندريا بيرلو، ومن المنتظر مشاركة الوافد الجديد، المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا القادم على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم، فيما لم يتحدد موقف الأرجنتينى باولو ديبالا العائد من الإصابة.
روما يسعى هو الآخر لتخطى محنة الخسارة الاعتبارية أمام هيلاس فيرونا، معتمدا على مهاجمه البوسنى إدين دجيكو بعد رفض انتقاله إلى اليوفى هذا الصيف.

روما
حراسة المرمى: ميرانتى
خط الدفاع: مانشينى - إيبانيز - كومبولا - سانتون
خط الوسط: بيليجرينى - فيرتو - بيليجرينى
خط الهجوم: بيدرو - مختيريان - دجيكو

يوفنتوس
حراسة المرمى: تشيزنى
خط الدفاع: دانيلو - بونوتشى - كيلينى - كوادرادو
خط الوسط: رابيو - ماكينى - رامسى
خط الهجوم: كولوسيفسكى - رونالدو - موراتا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.