الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رقم قياسي جديد لرونالدو في تعادل يوفنتوس وروما المثير 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، للهدف 450 في الدوريات الخمسة الكبرى، بعد تسجيله ثنائية في شباك فريق روما، خلال المباراة التي انتهت منذ قليل، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2، التي جمعت الفريقين على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.
ذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن رونالدو، بعد تسجيله ثنائية في شباك روما، وصل إلى هدفه رقم 450 في مسيرته بالدوري الأوروبية الخمسة الكبرى، التي بدأت مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في موسم 2003 – 2004.
أضاف الشبكة العالمية، أن النجم البرتغالى، نجح في التسجيل خلال أول مواجهتين في الدوري للمرة الرابعة في مسيرته، بعد أعوام 2009، 2001 و 2014 مع فريقه السابق ريال مدريد.
وأنهى فريق روما الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل جوردان فيرتو، هدف فريق روما الأول، في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ولكن نجح النجم البرتغالى كريستيانو ونالدو، في إدراك هدف التعادل ليوفنتوس، من ركلة جزاء أيضا، في الدقيقة 44.
وعاد فيرتو، ليسجل هدف ذئاب العاصمة الإيطالية، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.
وفى الشوط الثانى، تعرض لاعب الوسط الفرنسي لفريق اليوفى، أدريان رابيو، للطرد في الدقيقة 62، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في خطف هدف التعادل لفريق السيدة العجوز، في الدقيقة 69، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية من البرازيلي دانيلو.
ورفع يوفنتوس، رصيد للنقطة الرابعة، احتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما حصد روما، النقطة الأولى، بعد اعتباره خاسرا بنتيجة 3 – 0، في مباراته الأولى أمام فريق هيلاس فيروس، التي انتهت سلبيا، بسبب خطأ إدارى، من خلال إشراك لاعب غير مقيد في قائمة الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.