×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 01:54 صـ 2 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

انفصلت عن زوجها بسبب عادل إمام.. وحقيقة خطوبتها من ياسر جلال.. حكاية نيكول سابا التي ارتدت فستاناً بـ 200 مليون جنيه

الموجز

مغنية وممثلة لبنانية لفتت أنظار الجميع منذ طفولتها بجمالها وملامحها المميزة، نشأت في عائلة محبة للفن بكل أنواعه، تميزت بجرأتها في التمثيل، حققت شهرة واسعة في السينما المصرية، هي النجمة نيكول سابا التي حققت نجاحاً كبيراً في أولى تجاربها التمثيلية من خلال الوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام.

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير حقيقة خطوبة نيكول سابا من النجم ياسر جلال وهل تسبب الزعيم عادل إمام في انفصالها عن زوجها والكثير من الأسرار في حياتها:ـ

ولدت نيكول سابا في مدينة الحدث ببيروت يوم 26 يونيو عام 1974 عمرها 46 سنة، لديها شقيقة وحيدة تدعى "نادين"، بدأت مشوارها في مجال عرض الأزياء لأكثر من عشر سنوات في مصر، حيث شاركت كموديل في بعض الكليبات مثل كليب "عيني" للفنانين هشام عباس وحميد الشاعري.

حصلت على ليسانس كلية الآداب قسم علم نفس من الجامعة اللبنانية، ثم دخلت إلى عالم الأضواء والشهرة من خلال عملها كعارضة أزياء، اختارها غسان الرحباني قائد الأوركسترا والممثل المسرحي لتكون عضو في فرقة "فور كاتس" بعد انسحاب عارضة الأزياء والإعلامية العراقية رولا بهنام، وقدمت معهم ألبومين وهما "تيك تيك" وألبوم "ليل نهار" .

دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة عندما رشحها النجم عادل إمام لفيلم "التجربة الدنماركية"، حيث شاهد صورتها على غلاف احدى المجلات وشعر أن ملامحها تتناسب مع شخصية الفتاة الأجنبية الدنماركية وطلب منها الحضور إلى مصر وإجراء اختبار كاميرا فنجحت باجتيازه، وقدمت في الفيلم شخصية فتاة دنماركية تأتي لمصر وتعيش بمنزل عادل إمام وابنائه وكل منهم معجب بها خاصة وأنها فتاة أوروبية أبهرتهم بملامحها الجذابة وتحررها وملابسها الجريئة.

وانهالت عليها عروض التمثيل في مصر بعد نجاح تجربتها التمثيلية الأولى مع الزعيم في فيلم "التجربة الدنماركية" ومن أبزر الأفلام التي شاركت بها فيلم "قصة الحي الشعبي" مع طلعت زكريا، و"السفاح" و"ثمن دستة أشرار"، و"عمليات خاصة".

قدمت عدد من المسلسلات والأفلام وأبرزها، حواء في التاريخ، عدى النهار، برازيل يا هوا، ليلة البيبي دول، عصابة بابا وماما، حرمت يا بابا، لقاء مستحيل، لطيف زمانه، عمو لطيف، عرض خاص، الكبير أوي، الحب الممنوع، كازانوفا، نور مريم، بابا، على وش جواز، هاتولي راجل، سمير أبو النيل، حياتي مبهدلة، ألف ليلة وليلة، نصيبي وقسمتك، الهيبة، ولاد تسعة، قلب العدالة.

أنتجت أول ألبوماتها من إنتاج عالم الفن وقدمت أولى ألبوماتها بعنوان "يا شاغلني" عام 2004، كما قدمت عدد من الأغاني المنفردة والكليبات ومنها "قررت أفرح" و"صورة سلفي" و"أنا طبعي كده" و"كنت بحالي" و"بحبك أوي" و"براحتي" و"أنا بهواك" و"مش وقت كلام".

تزوجت نيكول سابا من الممثل اللبناني يوسف الخال وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتهما الوحيدة "نيكول"، وانفصلا الثنائي قبل إتمام الزواج لمدة 6 أعوام في الفترة ما بين 2002 و2008 وتداولت العديد من التقارير الصحفية التي تفيد بأن السبب الرئيسي وراء انفصالهما مشاهدها الجريئة في فيلم "التجربة الدنماركية" مع الفنان عادل إمام.

ونفت "نيكول" أن سبب انفصالها عن "الخال" مشاهدها المثيرة في فيلم "التجربة الدنماركية"، موضحة أن الفيلم كان نقطة تحول في حياتها الفنية ولم يكن سبب طلاقها على الإطلاق.

وانتشرت عدد من الصور التي تجمع الفنانان نيكول سابا وياسر جلال على السويشال ميديا في مارس عام 2011 وأشيع خبر زفافهما لكنها كانت مجرد لقطات من مسلسل "نور مريم" بطولة يوسف الشريف وإخراج إبراهيم الشوادي.

أثارت نيكول ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إرتدائها فستان يبلغ سعره 200 مليون جنيه والذي ظهرت به في أحد عروض الأزياء الشهيرة.

وكشف هاني البحيري مصمم الأزياء أن فستان نيكول سابا ليس سعره 200 مليون جنيه وإنما كان به مجوهرات قيمتها 10 ملايين دولار، وظل يعمل على تصميم الفستان لمدة عام كامل قائلاً: "حطيت مجوهرات حوالي 80 فص كل فص 10 قيراط بقيمة 10 ملايين دولار".

نيكول سابا عادل إمام ياسر جلال يوسف الخال تسبب في انفصالها حقيقة خطوبتها من ياسر جلال انستجرام تويتر فيس بوك التجربة الدنماركية مصر لبنان أسرار النجوم

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:54 صـ
2 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37