×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 أكتوبر 2020 04:04 صـ 8 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

حكايات شيرين سيف النصر..أهلها رفضوا زواجها من أحمد زكي ..وانفصلت عن مطرب شهير بعد 4 شهور .. وهذه قصتها مع الثري العربي

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر نجمة التسعينيات بلا منازع..   تمتعت بجمال مبهر وضعها في مكانة خاصة عند المنتجين وصناع الفن ..شعر أشقر وعينيها الزرقاوين ميزاتاها عن باقي بنات جيلها.. شاركت مع كبار النجوم في أعمالهم  منهم عادل إمام.. وقع في حبها أحمد زكي ورفضت عائلتها زوجهما.. ابتعدت عن الفن لفترات وتزوجت 3 مرات ..

ولدت شيرين إلهام سيف النصر في 27 نوفمبر عام 1967، في الأردن لأب مصري وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، جدتها لأمها حنان طوقان هي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين.تخرجت شيرين في كلية الحقوق، وعاشت فترة طويلة في ​فرنسا​ قبل أن تستقر في مصر، وهي في فرنسا إلتقت بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك الذي إكتشفها، وبذلك شاركت في "ألف ليلة وليلة" عام 1986.

​​​​​​استطاعت أن تحقق نجاح كبير من خلال العديد من الأعمال التي قدمتها، وحققت شهرة واسعة، والبداية كانت من خلال "ألف ليلة وليلة" ولكن بدور صغير للغاية، وبعدها شاركت في مسرحية "خد بالك من عيالك"، وقدمت فيلم "الأستاذ"، ثم فيلم "أحلامنا الحلوة"، ومسرحية "لعبة الحب والجنان"، وفيلم "البلدوزر والبحث عن طريق آخر"، مع يوسف منصور، ومسلسل "العرضحالجي"، ومسلسل "مذكرات شوشو وغاضبون وغاضبات"، وفيلم "سفينة الحب والعذاب"، ويعتبر من أشهر أعمالها فيلم "سواق الهانم" مع النجم أحمد زكي،
وقدّمت الفوازير في "احنا فين"، والتي تقاسمتها مع ​سماح أنور​ و​حسن كامي​ وسمير صبري.

وشاركت في الجزء الثاني"المال والبنون"، مع أحمد عبد العزيز، ومسلسل "على باب الوزير"، وبعدها بعام قدمت "سنوات الغضب وشقة الحرية والنوارس والصقور"، وقامت ببطولة فيلم "النوم في العسل" أمام ​عادل امام​، والذي شاركته أيضاً بطولة مسرحية "بودي جارد"، و"أمير الظلام".

اقرأ أيضاً

وقدمت مسلسل "مين اللي ميحبش فاطمة" مع جيهان نصر و​أحمد عبد العزيز​، ومسلسل "اللص"، الذي قدّمته أمام ​شريف منير​، ومسلسل "الوشاح الأبيض"، ومسلسل "صراع الاقوياء"، والبيضاء وكان آخر ظهور لها في عام 2007، من خلال مسلسل "أصعب قرار"، لتبتعد عن الأضواء.


تزوجت شيرين سيف النصر 3 مرات، الأولى في عام 1996 من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، وبعدها أعلنت إعتزالها، وإختفت بعدها لفترة طويلة، قبل أن تعلن إنفصالها، ثم تزوجت من الفنان ​مدحت صالح​، لمدة أربعة أشهر فقط ،ولم يذكر أي منهما سبب الانفصال، لكن تردد وقتها بأن الفنانة ​فيفي عبده​ كانت السبب في الطلاق، فلقد كانت تأخذ على مدحت صالح شيكات لم يلتزم بدفعها، مما ورطه في المشاكل ما تسبب في مشكلات كثيرة بينها  وتم الطلاق.

الزيجة الأخيرة المعلنة كانت من 10 سنوات حين تزوّجت من جراح تجميل في المستشفى الألماني في الإسكندرية رائف الفقي، ولكنها أعلنت بعدها الإنفصال عنه أيضاً، واشيع ان النجم أحمد زكي وقع في حبها، بعد اشتراكهما في فيلم " سواق الهانم" سويا، لكن  عائلتها رفضت الزواج وهذا ما أكدته خلال تصريح لها، ولم يتم نفي هذه الشائعة أو تأكيدها من قبل عائلة أحمد زكي.

اختفت شيرين عن الأضواء لسنوات حتي عادت خلال العام الماضي ولكن ليس في عمل فني ، ولكن بعد أن تعرضت لسرقة مجوهراتها الذهبية والألماس الخاص بها، وقيمتهم 5 ملايين جنيه، من قبل صديقتها المقربة والتي استغلت علاقتها بها، وسهولة دخولها وخروجها من المنزل، وبعد التحريات وفحص مسرح الجريمة تأكد من عدم وجود كسر في الخزينة، وبذلك تأكدت بأنها صديقتها، والتي استغلت حصولها على مفتاح غرفتها من قبل وسرقت مجوهراتها، وبالضغط عليها اعترفت بالسرقة، وبأنها باعتها لدى أحد الجواهرجية.

شيرين سيف النصر مدحت صالح فيفي عبده أحمد زكي عادل إمام مجوهرات

مواقيت الصلاة

الأحد 04:04 صـ
8 ربيع أول 1442 هـ 25 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:14
العشاء 18:32