الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. أسماء أبو اليزيد بصحبة فريق عمل ”الأنسة فرح” الجزء الثاني

تواصل الفنانة أسماء أبو اليزيد تصوير مشاهدها المتبقية في الجزء الثاني من مسلسل "الأنسة فرح" الذي من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة وتقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، حيث قامت بنشر صورة جديدة لها من الكواليس برفقة محمد الكيلاني، ومريم الخشت، وأحمد مجدي، وذلك علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "أنتظرونا قريبًا".
حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعي "فرح" والتى تجسد شخصيتها أسماء أبو اليزيد فهي تعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأساً على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه منه.
يذكر أن مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" ومقرر عرضه علي أربع أجزاء وكل جزء يتكون من ٢٢ حلقة، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى ومن إخراج أحمد الجندى.
ومن ناحية أخري تشارك أسماء أبو اليزيد في فيلم "كيرة والجن" للفنانين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، والذي يرصد حالة الغليان التي كانت تسيطر على الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة ١٩١٩، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي "كيرة" وعبدالقادر"الجن" ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.