×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 09:36 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
عاجل.. تعرف علي ”الداعية الشهير ” الذي خطط لذبح المدرس الفرنسيالسيسي في نيقوسيا .. معلومات لا تعرفها عن القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانبيان من نتنياهو يكشف خطة إسرائيل لافتتاح سفارة في الإمارات63 حالة وفاة حتي الآن .. فضيحة الكحول المغشوش تشعل ثورة الأتراك ضد أردوغانوسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”
فتاوى وأحكام

داعية إسلامي: الرجل الذي يرتبط بسيدة متزوجة حرمت عليه الجنة

الشيخ رمضان عبدالرازق
الشيخ رمضان عبدالرازق

أكد الشيخ رمضان عبدالرازق، الداعية الإسلامى، إن من يدخل فى علاقة مع إمرأة متزوجة، حتى يطلقها ويتزوجها، حرمت عليه الجنة، لفعله الكبائر لقول النبى محمد صلى الله عليه وسلم: "مَنْ خَبَّبَ امْرَأَةً عَلَى زَوْجِهَا، أَوْ عَبْدًا عَلَى سَيِّدِهِ، برأت منه ذمة الله وحرام عليه رائحة الجنة".

وأضاف عبدالرازق، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "من يشغل إمراة عن زوجها سواء على مواقع التواصل الاجتماعى أو غيره، ليطلقها ليتزوجها، فهذا الفعل كارثة وكبيرة من الكبائر، ولن يدخل الجنة".

إمرأة متزوجة علاقة الجنة كارثة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:36 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36