الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:13 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

برج القاهرة يكتسي باللون الأخضر بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية

أضاءت مؤسسة مصرالخيرمساء اليوم الجمعة برج القاهرة باللون الأخضربمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية وذلك بالتعاون مع المجلس للأمومة والطفولة وإحدي شركات للأدوية لتسليط الضوء على أهمية الصحة النفسية وما يجب أن نفعله لتحسين صحتنا النفسية ومساعدة ممن يحتاجون إلى الدعم النفسي لكي ينعم الجميع بمزيد من جودة الحياة.

وقالت مؤسسة مصرالخيرإن اليوم العالمي للصحة النفسية يأتي هذا العام في ظل ظروف استثنائية على المستوى العالمي والمحلي حيث تغيرت حياة جميع شعوب العالم اليومية بسبب وباء "كورونا" وألقى عبء جديد على الرعاية الصحية، وفي الوقت الذى يعاني منه المرضى النفسيين من عزلة اجتماعية "كورونا" زادت من عزلتهم، مشددة على أن هذا بالتوافق مع جهود الدولة المصرية لدعم المواطن المصري والذى يعتبر الثروة القومية الأهم للبلاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.