الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”الكينج تاريخ كبير وعظيم”.. رانيا فريد تحتفل بعيد ميلاد محمد منير بهذه الكلمات

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي علي تهنئة الفنان محمد منير بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم وتمنت له أن يعيش حياة سعيدة دائمًا وأن يحقق دائمًا نجاح وتقدم في مسيرته الفنية، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعهما وعلقت عليها قائلة: "الكبير كبير بنحبك يا منير، الكينج تاريخ كبير وعظيم، كل سنة وأنت طيب وعقبال مليون سنة يارب في صحة وسعادة ونجاح وخير".
من جانب آخر بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير أولي مشاهدها في مسلسل "ضربة معلم" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، فهي تجسد خلال الأحداث شخصية تدعى "تباهى" وتمتلك مشغل ملابس، وتدخل في صراعات مع أبطال المسلسل، وأوشك المؤلف أحمد عبد الفتاح على الإنتهاء من كتابة جميع الحلقات، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلي ٤٥.
حيث يشارك في بطولة مسلسل "ضربة معلم" نخبة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان محمد رجب منهم إيمان العاصي ورياض الخولي ومحمد عز وإنعام سالوسة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة