الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:56 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتضي منصور يعلنها: 18 أكتوبر موعدا للنظر في دعوتي ضد الأولمبية أمام المحكمة الإدارية

مرتضي منصور
مرتضي منصور

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك، إن المحكمة الادارية بمجلس الدولة حددت موعد 18 أكتوبر الجارى للنظر فى الدعوى المقدمه من رئيس الزمالك ضد اللجنة الأوليمبية التى أصدرت قرارا بايقافه لأربع سنوات ومنعه من ممارسة اى نشاط رياضى.

وكان رئيس الزمالك، قد طلب الطعن على قرار ايقافه عن ممارسة الانشطة الرياضية وذلك لمجلس الدولة صباح اليوم ضد وزير الرياضة أشرف صبحى والمدير التنفيذى لوزارة الرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد أصدرت قرارا منذ أيام بايقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك أربعة أعوام عن ممارسة أى نشاط رياضى وعزله من رئاسة الزمالك كما وجهت اللجنة بسرعة اجراء انتخابات جديدة على مقعد رئيس الزمالك بعد عزل مرتضى منصور .

وواصل: "هشام حطب خائن لبلده وقراره بلجنته الأوليمبية باطل، وأقول لعمرو الجنايني أنت تابع لممدوح عباس، وجئت دمرت النادي وأهدرت الكثير من الأموال بسبب إيجارات المحلات داخل النادي بمبلغ ضئيل من ١٠٠٠ جنيه في السنة فرفعتها إلى ٧٠ ألف جنيه في الشهر، ولست من يحصل على الساعات من تركي آل شيخ".

وأضاف: "حولت نادي الزمالك إلى نادي عالمي.. أحمد أحمد رئيس الكاف أشاد بالزمالك وكيف تحول النادي لمنشأة رياضية كبيرة .. وعادت البطولات إلى النادي في السنوات الماضية".

وأوضح: "مرتضى منصور هو رئيس النادي الوحيد الذي أجمع عليه الجميع كل الجمهور أحبني لما يروه بما أقدمه للنادي".

واختتم: "أقول لعبد الناصر زيدان وأحمد سعيد جئتم قبلتم رأسي من قبل ومستمران في الهجوم علي بتمويل قطري يا خونة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.