الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 04:42 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مايا مرسي توجه رسالة شكر للسيدة انتصار السيسي .. لهذا السبب

مايا مرسي
مايا مرسي

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن النساء المصريات كان لهن دور كبير في الدفاع عن الوطن ولم يقف عند الحروب وإنما أيضًا امتد إلى الثروات، معقبة أن أبرز هتافات المصريين وشعارهم "نحن لا نخاف الموت".

وأضافت الدكتورة مايا مرسي، خلال كلمتها في فعاليات الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن القوة الناعمة لعبت دورا كبيرا بعد حرب 67 وكانت أبرزهن دور كوكب الشرق في جمع تبرعات من خلال حفلاتها لتسليح الجيش المصري، وفنانات أخريات كن في أول صفوف النظام الصحي لتمريض الجنود المصريين.

"حياتي فدا مصر"، ذكرت مايا أن هذه كانت أبرز كلمات امرأة مصرية أصيبت في تفجير إحدى الكنائس، وغيرها من المصريات اللاتي ضربن مثالا في الصمود والتضحية، قائلات: "ناكلها بدقة، بس مصر تقوم من جديد"، وأكدت أن النساء رسمن الكثير من المشاهد العظيمة التي نفتخر بها ولم تقف تلك التضحيات، بل إنها مستمرة حتى ثورة 30 يونيو.

ووجهت تحية خاصة للسيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشكرتها على صمودها أمام كل تلك التحديات التي تواجهها الدولة المصرية، وعدم خوفها وهي تخوض حربًا من نوع جديد وهي حرب الإرهاب والشائعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة