الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نقيب الصحفيين: الإخوان تواجدهم انتهى في مصر .. والجزيرة لا تستطيع أن تصنع ثورة

أكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين أن انهيار مشروع الإخوان في مصر أنهى الوجود التاريخي للجماعة ليس فقط في مصر، وإنما في مصر وعلى مستوى العالم.

وأشار خلال تصريحات تلفزيونية إلى أن النظام الإخواني تفتت وتحول إلى مجموعات من الاخوانيات وأن ثلثي أعضاء الجماعة في مصراعتزلوها منذ سنوات مؤكدًا أن من يذهب إلى قناة الجزيرة هو من يبحث عن صوت الإخوان لافتًا إلى أن صورة قطر سلبية للغاية أما الشعب القطري ليس له علاقة نهائيا فتجمعنا بهم علاقات طيبة.

وتابع رشوان أن قناة الجزيرة تحولت إلى قناة ترويجية لأفكارالإخوان والهجوم على الآخرين لافتاً إلى أن قناة الجزيرة ركبت موجة شعبية، ولكنها لا تستطيع أن تصنع أي ثورة في مصر أو أي مكان آخر.

وأوضح أن الإعلام جزء من السياسة الخارجية لدى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا الغربية، والدور الرئيسي هو دعم الإخوان إعلاميا، وتخصيص 100 مليون دولار لتمويل الإخوان إعلاميا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.