الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب.. صرف 364 ألف جنيه لـ 322 عاملا بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

وافق محمد سعفان وزير القوى العاملة ورئيس مجلس إدارة صندوق إعانات الطوارئ للعمال على صرف 364 ألفاً و 144 جنيها من الصندوق بالوزارة لـ 322 عاملا بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، نظرا للظروف الاقتصادية التى يمر بها وفقا للكشوف الواردة والمعتمدة من التأمينات.
وقال الوزير إنه سيتم صرف الإعانة للعاملين من خلال الهيئة القومية للبريد عن طريق الرقم القومى للعامل ، خلال الفترة من اليوم الأحد 18 أكتوبر الجاري، وحتى أول نوفمبر المقبل.
وأوضح الوزير أن صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة منشأ بغرض مساندة المنشآت التى تتوقف عن صرف أجور عمالها، بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطى الأزمات واستمرار الإنتاج، وبالتالى زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال فى المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.