×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 أكتوبر 2020 05:59 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

فان دايك: إصابتي رغبة الله.. وسأبذل ما بوسعي للعودة بشكل أقوي

فان دايك
فان دايك

علق الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول، على إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال الأيام الماضية، والتي قد تعرض لها في مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر فان دايك بيانًا رسميًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، قائلًا: “التقيت بعد ظهر هذا اليوم بمستشارى لبدء عملية التخطيط للتفاصيل الدقيقة لإعادة تأهيلي بعد حادثة الأمس، وأنا الآن أركز تمامًا على شفائي، وسأبذل قصارى جهدي للعودة في أسرع وقت ممكن”.

وأضاف: “‏على الرغم من خيبة الأمل الواضحة، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفرص تكمن في الصعوبة وبعون الله سأحرص على أن أعود أفضل وأكثر لياقة وأقوى من أي وقت مضى في كرة القدم، كما هو الحال في الحياة”.

وواصل لاعب الريدز: “‏أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب ما، ومن المهم أن نحاول أن نحافظ على توازن سواء كنت تمر بأعلى المستويات أو أدنى المستويات بدعم من زوجتي وأطفالي وعائلتي والجميع في ليفربول، وأنا مستعد للتحدي القادم”.

واختتم فان دايك بيانه: “‏أود أن أشكر الجميع على رسائل الدعم، فهذا يعني قدرًا كبيرًا لي ولعائلتي، وسأفعل الآن كل ما هو ممكن لدعم زملائي بأي طريقة ممكنة قبل أسابيع قليلة كبيرة قادمة، وأنا آخذ شفائي الخاص يوما بعد يوم، وسأعود لاحقا”.

فان دايك ليفربول إيفرتون الدوري الإنجليزي

مواقيت الصلاة

السبت 05:59 صـ
7 ربيع أول 1442 هـ 24 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33