الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

عسل السدر الجبلي.. فوائد صحية مذهلة للرجال فما هي؟

عسل السدر الجبلي
عسل السدر الجبلي

ما هو عسل السدر الجبلي؟.. يستخرج من أشجار السدر التى تعد الافضل لأنها تنمو في البرية بالمناطق الصحراوية البكر والنائية ولا يستخدم النحالون فيها أي مواد كيميائية أو عقاقير، ويتمتع بالعديد من الفوائد المذهلة وخاصة للرجال، فهو من أكثر أنواع العسل تميزًا في العالم ويتم الحصول عليه في غابات اليمن من شجرة السدر المقدسة ويعتبر من أغلى وأندر أنواع العسل في السوق العالمية بسبب فوائده الصحية العلاجية وطعمه الرائع.

وتختلف نكهة عسل السدر ولونه وكثافته حسب المنطقة التي نشأ منها فهو عسل كثيف بطعم حلو غني وفخم له لون ذهبي فاتح ، يغمق ويتحول إلى اللون الأحمر بمرور الوقت.

ولهذا نستعرض معكم فوائد عسل السدر الجبلي للرجال:

= له صفات فهو مثير للشهوة الجنسية عند مزجه مع بذور الجزرة أو تلقاء نفسها، يمكن خلط العسل مع مجموعة مختارة من المكسرات والأعشاب التي تعتبر بديلًا طبيعيًا للفياجرا بدون آثار جانبية

= عند خلط عسل السدر مع القرفة المطحونة وتناوله ثلاث مرات في اليوم يحتمل أن يشفي من سرطان العظام ويمكن للمرء أن يلاحظ التحسن في الصحة في غضون شهر من بدء العلاج.

يساعد في مكافحة السرطانات الأخرى وهي:

أورام الدماغ
سرطان البنكرياس
سرطان الكبد
سرطان الثدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.