الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اتهام محمد رمضان بالسرقة والسبب حمادة هلال.. إعرف الحكاية

طرح الفنان حمادة هلال برومو أغنيته الجديدة "الشرع محللي أربعة" من ألحان جابر جمال وكلمات محمود سويلم، مؤكداً أن الأغنية ستطرح قريباً في الأسواق، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام.

كما طرح النجم محمد رمضان نفس اسم الأغنية وأعلن أيضاً عن طرحها قريباً وكتب تعليقاً: "من دبي، بدأنا التحضير لتصوير أغنية، الشرع حلل أربعة".

واعتبر حمادة هلال أن ما يفعله محمد رمضان محاولة لسرقة مجهوده في أغنيته التي انتهى من تصويرها قبل عدة شهور وتم تأجيل طرحها لظروف خاصة.

وقال حمادة هلال في تصريح صحفي له: "يمكن يكون توارد أفكار ووارد يكون هناك من يبلغ بأسماء أغنية لفكرة حلوة، ولكن هذه أغنية تعبنا فيها جداً واشتغلنا عليها ولن أعطى فرصة لأحد أن يأخذ مجهودي".

ويخوض محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة ويشاركه بطولته عدد من الفنانين منهم باسم سمرة وشيرين رضا وآخرون.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشاركه بطولته نور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا وأحمد فهيم ورحاب الجمل وريم سامي وصفاء الطوخي وسلوى عثمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة