الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هبة حسن لـ ”الموجز”: أجسد دور السيدة المصرية الجدعة في مسلسل ”جمال الحريم”

هبة حسن
هبة حسن

كشفت الفنانة هبة حسن عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "جمال الحريم" بطولة نور اللبنانية، وذلك بعد ترشيحها من المخرجة منال الصيفي، والمقرر عرضه على الشاشة الصغيرة خلال الموسم الشتوي الجاري.

وأكدت "هبة" في تصريحات لـ "الموجز"، أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "جمال الحريم" دور "علا" زوجة الفنان أمير شاهين وهي مثال للسيدة المصرية الجدعة التي تقف بجانب زوجها في الظروف الصعبة، مؤكدة أنها سعيدة بالتعاون مع جميع فريق العمل وأن العمل الجيد يفرض نفسه سواء داخل أو خارج الخدمة الرمضانية.

يذكر أن مسلسل "جمال الحريم" بطولة كوكبة متميزة من الفنانين منهم نور اللبنانية وخالد سليم وصلاح عبد الله وحازم سمير وفراس سعيد وإسلام جمال ومحمد شاهين ودينا فؤاد ورنا رئيس وكريم عبد الخالق، ومن إخراج منال الصيفي.

 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.