الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس مجلس الشيوخ يطالب المواطنين بالمشاركة فى انتخابات النواب

أكد المستشارعبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ إن إنتخابات مجلس النواب استحقاق دستوري لابد أن يأخذ حقه من المواطنين، بحيث أنهم يدلون بأصواتهم.

وأضاف المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، خلال تصريحات تلفزيونية اليوم السبت، إن هناك إقبال للتصويت على انتخابات مجلس النواب، ولكن ليس بالصورة المرغوبة، مناشدا الناخبين بأن يحرصوا بالادلاء بأصواتهم، معقبا: "أملنا كبير في اليوم وغدا".

وتابع رئيس مجلس الشيوخ: المواطنين لديهم من الوعي الكافي الذي يجعلهم بقدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

يذكر أنه بدأ توافد الناخبين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم على مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات ضمن محافظات المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020 في 14 محافظة.

وتفتح اللجان أبوابها على مدى يومي السبت والاحد في التاسعة صباحا، وحتى الساعة التاسعة مساء، وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.