الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيكولا معوض يعلن شفاءه من فيروس كورونا ويكشف سر تعافيه

نيكولا معوض
نيكولا معوض

أعلن الفنان اللبناني نيكولا معوض شفاؤه من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك خلال مشاركته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وأكد "نيكولا" في تصريحات تليفزيونية سر تعافيه من كورونا قائلاً: "كنت مصاباً بكورونا وشفيت، أنا أكيد أحترم وأقدر الناس التي تتحدث عن إصابتها وليس فقط عن كورونا، لكن أنا لا أنشر قصصا كثيرة عن حياتي على السويشال ميديا وتأثير كورونا كان أول يومين ثلاثة كان صعباً جداً، ثم أصبحت الأمور على ما يرام".

يذكر أن آخر أعمال نيكولا معوض مسلسل "خيط حرير" المنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، من بطولة مي عز الدين ومحمود عبد المغني ومي سليم وسوسن بدر وصفاء الطوخي وحنان سليمان ونسمة النجار وياسمين رحمي وأحمد صيام، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.