الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نائب وزير الطيران يشهد مراسم الاحتفال بتجديد شهادة الأيزو ISO لمطار شرم الشيخ

شهد الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران مراسم الاحتفال بتجديد اعتماد شهادة الايزو الدولية (2015_ISO 9001 ) لمطار شرم الشيخ الدولي المعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة في هذا المجال بحضور الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات والطيار خالد عبد السلام مدير المطار ولفيف من قيادات الشركة المصرية للمطارات.

وهنأ نائب وزير الطيران جميع العاملين بمطارشرم الشيخ علي تجديد شهادة الأيزو وأشاد بروح العمل والتنسيق الجيد بين جميع الجهات المعنية في المطارمضيفا أن تجديد هذه الشهادة يأتى فى إطار توجيهات الطيار محمد مناروزيرالطيران المدنى نحو الاهتمام برفع كفاءة وتطوير معدلات الأداء بالمطارات المصرية والتزامها بمعايير الجودة الشاملة وأنظمة السلامة.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع عدد من شهادات التقدير لعدد من العاملين بإدارة الجودة بالمطار تقديرًا لمجهوداتهم خلال فترة الماضية والتي كان لها عظيم الأثر في تحقيق اعلي معدلات اثناء التقييم. 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة