الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«الجو ده عايز حضن».. حكاية الكلب «والاس» الذى يحتضن كل من يقابله في طريقه

كلب لطيف يحتضن كل من يقابله
كلب لطيف يحتضن كل من يقابله

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة فريدة من نوعها لـ كلب لطيف يحتضن كل من يقابله في طريقه، مما أثار إعجاب كل من شاهده.

المثير للدهشة أن والاس كلب كورجى أدرك أن الجميع يمر بأوقات عصيبة ، وبالتالي قرر أن يمنح كل من يقابله في طريقه حضنا كبيرا بحجم ذراعيه الصغيرتين، فعندما يسير نوح رامينيك صاحب والاس ، يضطر للتوقف كلما رأى كلبه جروًا أخر، حيث يحب الكلب الكورجى الذى يبلغ من العمر عاما اللعب ولا يسمح لأى كلب بالمرور بجانبه دون الحصول على حضن لطيف.

هذا ما جاء بتقرير نشره موقع the dodo الأمريكي، الذى أشار إلى ما وصفه صاحب الكلب رامينيك، بأنه أكثر الكلاب لطفا على الاطلاق ، لافتا إلى أنه عادة ما يفضل التواجد مع الكلاب وأصحابهم ويرحب بالجميع ، وعادة ما يسعى لتقبيل واحتضان أي كلب آخر يقابله في طريقه .

وأوضح صاحب الكلب أيضًا أنه عندما يتعلق الأمر بالكلاب الكبيرة ، لا يظهر والاس أي خوف رغم صغر حجمه ، وإنما يقف على قدميه الخلفيتين للحصول على أفضل زاوية ممكنة لعناق الكلاب حتى وإن كانوا أكبر حجما .

وتابع رامينيك صاحب الكلب: "إنه يحتضن جميع الكلاب عندما يراهم وبعضهم قد يكون مخلبه بحجم والاس بالكامل لكنه لا يخشى منهم ، إنما مع الكلاب الأصغر ، يحرص والاس على اللعب بلطف ، حتى لا يخيف صديقه الجديد، وعادة لا يقبل والاس على احتضان اى كلب قبل استنشاقه للتأكد بأنه سيتعامل معه بلطف وليس بشراسة.

واختتم حديثه قائلاً: "الشيء الذي أجده مثيرًا للاهتمام في عناقه هو أنه لم يتم تدريبه على فعل ذلك على الإطلاق". "أعتقد أن الأمر يعود إلى كونه متحمسًا حقًا للعب مع كلب آخر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة