الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:26 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باتشيكو يطالب أبو جبل بالتركيز ويحذره من المباراة أمام الرجاء

اجتمع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في جلسة مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق خلال التدريبات الأخيرة.

وطالب المدرب البرتغالي محمد أبو جبل بالتركيز الشديد خلال مباراة الرجاء ،وذلك لعدم تكرار خطأه الفادح في الهدف الذي دخل مرماه خلال مواجهة الإسماعيلي الماضية بالجولة الأخيرة للدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشدد باتشيكو لأبو جبل خلال الجلسة أن مثل هذه الهفوات وحالات التوهان من الممكن أن تكلف الفريق الكثير في المواجهات الحاسمة المقبلة اي خروج الزمالك من دوري الأبطال ، واوضح المدرب ثقته الكبيرة فيه من خلال الجلسة ، واشاد بظهوره بشكل مميز خلال المباريات الماضية، وقيادته للفريق بالتتويج ببطولتي السوبر المصري والأفريقي، وتأكيد جدارته بحراسة مرمى الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.